• السبت 08 جمادى الآخرة 1439هـ - 24 فبراير 2018م

طالب الإعلام السعودي بالمساندة

ريكارد: لاعبو الأخضر يتعرضون لهجوم أكثر من برشلونة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 يناير 2013

المنامة (الاتحاد) - أكد الهولندي فرانك ريكارد مدرب المنتخب السعودي، أن مباراة اليوم مع اليمن مهمة للفريقين، خاصة أن كليهما خسر في الجولة الأولى، وتابع: “نتعامل مع المباراة باهتمام كبير من أجل عودة الأخضر إلى وضعه الطبيعي، ونحترم المنافس اليمني بعدما قدم مستوى جيداً أمام الكويت، بصرف النظر عن خسارته”.

وطالب ريكارد الإعلام السعودي بمساندة المنتخب، وزاد أن لاعبيه يتعرضون لضغوط كبيرة من الإعلام تكاد تتخطى الضغوط التي يتعرض لها لاعبو فريق برشلونة، بسبب النتائج، ونحاول أن نقدم الأفضل، ولدينا مجموعة جيدة ونؤدي عملا للمستقبل.

وأضاف: “نحن أيضا مستاؤون من النتائج التي تتحقق، نعاني في العديد من المباريات، فعلي سبيل المثال، لم نسجل سوى 3 أهداف فقط في آخر 7 مباريات، وكانت الأهداف الثلاثة في مباراة الكونغو الودية، ما يعني أننا فشلنا في التسجيل خلال 6 مباريات، وأتفهم استياء الجماهير بسبب عدم تحقيق نتائج جيدة، ولكن الحل هو التدريب بقوة، وبذل كل ما في وسعنا لتحقيق نتيجة إيجابية أمام اليمن”.

وأوضح “أن خط دفاع الفريق أمام العراق لم يتغير مقارنة بمباراة الأرجنتين، ولكن ما حدث أن الجميع مدحنا بعد لقاء التانجو وتعرضنا للنقد بعد الخسارة أمام العراق، رغم أن الخط الدفاعي لم يتغير، كما أن أهداف العراق جاءت من كرات ثابتة ولم تكن من جمل تكتيكية، لقد تدربنا كثيرا على الكرات داخل المنطقة، وفي بعض الأحيان تصدر بعض الأخطاء الفردية التي تكلف الفريق الكثير وتصل إلى خسارة المباراة”.

وتطرق ريكارد للحديث عن خط الهجوم، وقال: “أين المهاجمين في الأندية السعودية ومن برز من اللاعبين المواطنين، فمن يسجل الأهداف هم لاعبون أجانب، ومن يسجل من المواطنين قمنا بضمه، والمنتخب يضم المهاجمين الذين يقدمون أداء جيدا في الدوري السعودي مثل ياسر القحطاني، وناصر الشمراني، ومحمد السهلاوي، ولم نجد أفضل منهم لضمهم”.

وتابع قائلا: الجميع يتمنى أن تبتسم الجماهير من خلال النتائج الجيدة للمنتخب والجميع سيبذل كل ما في وسعة، ونحن سعداء بالعناصر الموجودة معنا من خلال تجاوبهم خلال المعسكر والمباريات ونحن نمر بمرحلة ليس سهلة”. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا