• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

راحة لكل الفرق بعد ختام الجولة الأولى

وست هام وإسبانيول في الصدارة وتعادل الجزيرة مع زغرب

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 28 مارس 2015

العين (الاتحاد)

نجح وست هام الإنجليزي في تخطي عقبة كاشيوا ريسول الياباني بهدف، وتعادل الجزيرة مع دينامو زغرب الكرواتي بهدفين لكل منهما،في ختام اليوم الأول، لبطولة هزاع بن زايد الدولية تحت 17 سنة لكرة القدم التي تقام تحت رعاية سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، مستشار الأمن الوطني، نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، رئيس مجلس إدارة نادي العين، وانطلقت منافساتها عصر أمس الأول، جاءت المواجهة الإنجليزية اليابانية متكافئة بين الفريقين، وتبادلا السيطرة والهجمات، حتى جاءت الدقيقة 60، ليسجل إدريس كانو هدف التقدم للفريق الأنجليزي، من خطأ دفاعي، وغياب تام للمراقبة استغله كانو، ووضع الكرة في الشباك، لتنتهى المباراة بفوز الفريق الإنجليزي بالهدف الوحيد ليتساوى مع إسبانيول الإسباني في صدارة المجموعة الأولى، ولكل منهما 3 نقاط، ويحتل العين وكاشيوا المركزين الأخيرين من دون رصيد، وفي المجموعة الثانية تتساوى فرق الجزيرة ودينامو زغرب والأهلي المصري والإنتر الإيطالي في عدد النقاط والأهداف في المجموعة الثانية.

وفي مباراة أخرى، تعادل الجزيرة مع دينامو زغرب 2-2، قدم لاعبو الجزيرة عرضاً قوياً، واستطاعوا مجاراة الفريق الكرواتي، في معظم أوقات المباراة، وبادروا بالتسجيل بهدف من عبدالله رمضان في الدقيقة 8، وتبعه زايد عبدالله بالهدف الثاني الدقيقة 39، وبفضل تحركات دينامو زغرب السريعة في الشوط الثاني، نجح الكرواتيون في تقليص الفارق عن طريق ساندروا كولينوفيتش جاء في الدقيقه 48، وتبعه ماريو راجيك بهدف التعادل في الدقيقة 80.

وكانت المباراة الافتتاحية أسفرت عن فوز إسبانيول الإسباني على العين3-1، وسيطر إسبانيول على معظم مجريات المباراة، وشهد الشوط الأول تقدمه في الدقيقة العاشرة بهدف سجله جوان فيلر، وأدرك العين التعادل بهدف علي عيد في الدقيقة 15، وعاد إسبانيول ليضيف الهدف الثاني بتوقيع جافي بواد في الدقيقة 32، قبل أن يسجل روبن انري الهدف الثالث في الدقيقة 74.

وفي مواجهة لا تقل إثارة، تعادل الإنتر الإيطالي مع الأهلي المصري 2-2، تقدم الإنتر بهدف برديش فابيو في الدقيقة 12، وتعادل أحمد محمد للأهلي في الدقيقة 24، وتقدم الفريق المصري بهدف أحمد عبد القادر في الدقيقة 44، وتعادل الإنتر في الدقيقة الأخيرة من المباراة بهدف سيلفيان أنريكوا.

الجدير بالذكر أن بطولة هزاع بن زايد الدولية تحت 17 سنة لكرة القدم، تقام بنظام المجموعات، حيث يتأهل فريقان من كل مجموعة إلى نصف النهائي، ويتقابل الفائزان في المباراة النهائية التي تقام 31 مارس على ستاد هزاع بن زايد في العين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا