• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

ثمن جهود المجلس الوطني للإعلام

سلطان القاسمي يبحث مع رئيس كلية لندن التعاون العلمي والثقافي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 أبريل 2014

استقبل صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة رئيس الجامعة الأميركية في الشارقة صباح أمس، الدكتور مايكل آرثر رئيس كلية لندن الجامعية والوفد المرافق بمكتب سموه في الجامعة.

وفي مستهل اللقاء، رحب صاحب السمو حاكم الشارقة بضيف الإمارة، وجرى تبادل الأحاديث الودية، ومناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك في المجالات العلمية والثقافية والمعمارية، فيما تطرق اللقاء إلى الحركة الثقافية التي تشهدها إمارة الشارقة واحتضانها للعديد من الأنشطة الثقافية والعلمية والفنية، وتم خلاله بحث مجالات التعاون وتعزيزها في المجالات العلمية والثقافية بين الجامعة الأميركية في الشارقة وكلية لندن الجامعية.

واطلع سموه من رئيس كلية لندن الجامعية على خطط كلية لندن الحالية والمستقبلية على الصعيدين العلمي والأكاديمي.

وفي ختام اللقاء، قدم صاحب السمو حاكم الشارقة الدرع التذكارية للجامعة الأميركية في الشارقة لرئيس كلية لندن الجامعية.

وتسلم سموه هدية تذكارية من الدكتور مايكل آرثر، الذي عبر عن شكره وتقديره لصاحب السمو حاكم الشارقة على حسن الضيافة والاستقبال، مثمنا جهود صاحب السمو حاكم الشارقة في خدمة العلم والعلماء والثقافة، وأشاد رئيس كلية لندن الجامعية بما شاهده من صروح عمرانية حديثة ذات طابع هندسي إسلامي يعبر عن هوية وانتماء الإمارة.

وكان رئيس كلية لندن الجامعية زار دارة الدكتور سلطان القاسمي للدراسات الخليجية، واطلع على ما تحويه من خرائط تاريخية مهمة وصور نادرة لمنطقة الخليج العربي ولدولة الإمارات العربية المتحدة، إضافة إلى مقتنيات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي التي جمعها وتم حفظها في الدارة وعرضها للباحثين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض