• الأربعاء 20 ربيع الآخر 1438هـ - 18 يناير 2017م
  12:08    مقتل شرطي اسرائيلي خلال عملية هدم قرية بدوية في صحراء النقب        12:38     ايران تعارض مشاركة الولايات المتحدة في محادثات استانا     

«الطرق والمواصلات» تعزّز قدرات موظفيها

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 أبريل 2014

نظمت إدارة الموارد البشرية والتطوير بقطاع خدمات الدعم الإداري المؤسسي في هيئة الطرق والمواصلات، محاضرة بعنوان (أسرار الخدمة الفائقة) ألقاها الخبير العالمي المعروف رون كوفمان، الذي يُعَدُّ واحدا من أفضل 25 متحدثاً وأحد أكثر المدربين والمستشارين وقادة الفكر على مستوى العالم ومؤلفا لعدد من الكتب في مجال الخدمة والتطوير الذاتي والطاقة الإيجابية وغيرها من المجالات الحيوية الأخرى.

وعبّرت كوثر كاظم، مدير إدارة الموارد البشرية والتطوير عن الحرص الدائم لهيئة الطرق والمواصلات على تحسين وتطوير قدرات وقابليات ومهارات جميع موظفيها، وليس موظفي خدمة العملاء فقط، على تقديم أرقى الخدمات ابتداء من الخدمة الداخلية أي بين الموظفين أنفسهم وصولا إلى الجمهور والمتعاملين مع الهيئة من جميع شرائح المجتمع، حيث أشارت الى أن هذه الورشة تأتي ضمن سلسلة من الورش التي تعنى بالطاقة الإيجابية، التي تعتبر المحفز لتقديم خدمات متميزة لفئات المتعاملين. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض