• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  02:36     وزارة الدفاع الروسية تعلن تحطم طائرة سوخوي-33 خلال هبوطها على حاملة طائرات في البحر المتوسط     

فيدرر.. سقوط وألم وحسرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 10 يوليو 2016

لندن (د ب أ)

تقبل السويسري روجيه فيدرر هزيمته في الدور قبل النهائي لبطولة ويمبلدون أمام الكندي ميلوش راونيتش، وحرمت الخسارة الكبيرة فيدرر (34 عاماً) من الوصول للمباراة النهائية رقم 28 في مسيرته في بطولات الجائزة الكبرى (جراند سلام) كما حرمته من إمكانية الفوز بإضافة لقبه الثامن ببطولة ويمبلدون.

وبدأت الجماهير تطلق ضحكات مكتومة وتساءلت عما إذا كان فيدرر جلس اعتراضاً، لكنه في حقيقة الأمر طلب دخول المعالج مجدداً لمعالجة ساقه اليسرى.

شيء واحد مؤكد هو أن فيدرر يخطط للعودة في العام المقبل، وقال النجم السويسري: شعرت هذه المرة بالألم الشديد لأنني شعرت بإمكانية الفوز بها، كانت قريبة للغاية، حقاً كانت قريبة للغاية. وأضاف بعد خوضه مباراة من خمسة مجاميع لأول مرة منذ ثلاث سنوات: في الوقت نفسه، أنا حققت أكثر من المطلوب هنا، المباراة (التي احتاجت إلى اللعب خمس مجموعات) أمام راونيتش كانت بطولية، كان ممتعاً أن أكون جزءاً من المباراة.

وكان فيدرر قد خضع لعملية جراحية في الركبة في عام 2016 وغاب عن بطولة فرنسا المفتوحة بسبب آلام في الظهر يشعر بالقلق قليلاً حول سقوطه وهو ينزلق في الشوط الثالث من المجموعة الأخيرة والتي تركته ممدداً على وجهه على العشب. وقال: لقد مشيت، كنت قادراً على إنهاء المباراة، ولكنني لا أنزلق كثيراً، لا أسقط أبداً، كان سقوطاً مختلفاً بالنسبة إليّ. وتابع: مع الجسم الذي ألعب به هذا العام، أتمنى فقط أن أكون جيداً، وأعتقد أنني كذلك، ولكنني سأعرف أكثر عندما أستيقظ. ورغم الحزن الكبير من الخسارة التي كان يمكن تفاديها قال فيدرر إن تلويحه للملعب الرئيسي لن يكون بأي حال من الأحوال إشارة منه إلى أنه لن يعود في العام المقبل للمشاركة في البطولة.

وقال: كنت محظوظاً بما فيه الكفاية للعب كل مباريات في البطولة على الملعب الرئيسي، لا أعتبر أن هذا الأمر مسلم به، لم أكن أفكر في أن تكون هذه هي آخر بطولة أشارك بها في ويمبلدون.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا