• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

تقديراً لتميزها في ترؤس مجموعة عمل الشرطة والسلامة

«الائتلاف الدولي للنظم الجغرافية» يكرّم الداخلية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 أبريل 2014

كرّم الائتلاف الدولي لمواصفات النظم والمعلومات الجغرافية بالصيغ المفتوحة «OGC»، «وزارة الداخلية»، والتي تمثل دولة الإمارات عن منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في اللجنتين التخطيطية والفنية للمواصفات ذات الصيغ المفتوحة، من خلال جهود مركز نظم المعلومات الجغرافية الأمني «GIS » في شرطة أبوظبي تقديراً للدور المتميز في ترؤس مجموعة العمل الخاصة بالشرطة والسلامة العامة والأمن الداخلي، وإثرائها بما يتعلق بمواصفات هيكلية المعلومات الجغرافية لأغراض إنفاذ القانون، وتعميم التطبيقات والبرمجيات الجيومكانية الأمنية وتوحيد معايير التوصيف الفني لرسم الخرائط الأمنية، وذلك تزامناً مع مرور 20 سنة على إنشاء الائتلاف الدولي.

وتسلم اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي، مدير عام العمليات المركزية بشرطة أبوظبي، ممثلا لوزارة الداخلية، درعاً تذكارية بهذه المناسبة من المهندس مارك رايكارد المدير العام والرئيس التنفيذي للائتلاف، أثناء انعقاد الاجتماع ربع السنوي الدوري للجان الفنية والتخطيط في العاصمة الأميركية واشنطن.

كما تسلم مدير عام العمليات المركزية درع التميز في قيادة النظم الجغرافية الشرطية المؤسسية من شركة لوكهيد مارتن الأميركية، بصفتها المستضيف الرئيسي لانعقاد الائتلاف للدورة ربع السنوية الحالية، ولشراكتها بترؤس مجموعة العمل تقديراً لدور وزارة الداخلية الفعال بقطاع الأمن والسلامة العامة بالمواصفات الفنية الخاصة بالائتلاف والجهود المثمرة في ما يتعلق باختبارات الفحوص الفنية. الجدير بالذكر أن دولة الإمارات استضافت اجتماعات اللجان الفنية والتخطيطية بأبوظبي لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في شهر مارس من العام الماضي. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض