• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

ختام تحدي «العمالقة الأوروبي» لزوارق الفورمولا اليوم

عين «أبوظبي» على لقب الموسم في المياه البولندية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 10 يوليو 2016

خالد السعدي (أوجستو)

تتواصل المتعة والإثارة اليوم في ختام الجولة النهائية من تحدي العمالقة الأوروبي لزوارق الفورمولا لـ24 ساعة، والذي تستضيفه مدينة أوجستو البولندية في لوحة قوية ورائعة يرسمها أقوى أبطال الفورمولا بفئاتها المختلفة على سطح مياه بحيرة نيكو، حيث تنطلق منافسات السباق الرئيسي الثاني اليوم ويقام حفل ختام المنافسة لهذه الجولة والموسم بشكل عام.

ويتطلع فريق أبوظبي إلى تحقيق لقب الجولة ليتوج باللقب العام للبطولة عن فئة الفورمولا- 2 خاصة أنه قد سبق أن أحرز لقب الجولة الماضية، والتي أقيمت في مدينة روين الفرنسية، وينتظر أن يحرز لقب هذه الجولة حتى يتوج رسمياً بطلاً لموسم التحمل والتحدي للفورمولا لموسم 2016 وفي أول ظهور ومشاركة له في هذه البطولة.

وجاءت بداية فريق أبوظبي بزورقيه 35 و36 مساء أمس في السباق الرئيسي الأول قوية حيث تمكن من تحقيق أرقام عالية في اليوم الأول تبشر بإمكانية استمراره وتفوقه في اليوم الثاني للمنافسة، وكانت البطولة قد بدأت أمس بمشاركة زوارقنا والتي قاد كل منها أربعة متسابقين وبالتناوب لمدة ست ساعات كاملة، ومن المنتظر أن يبدأ السباق اليوم في الثالثة عصراً، ويستمر لست ساعات كاملة يعقبها تتويج المنافسين والأبطال.

وكما كان النظام المتبع في الجولة الأولى من البطولة، فإن الزورق رقم 35 سيقوم بقيادته كل من ثاني القمزي، ماجد المنصوري، أليكس كاريلا وتوليو، فيما سيقود الزورق رقم 36 راشد القمزي، محمد المحيربي، راشد الطاير وفالح المنصوري، ومن المقرر أن يقوم كل متسابق بقيادة الزورق لمدة ساعة ونصف الساعة يومياً ليتناوب الجميع القيادة لست ساعات كاملة هي المدة الزمنية للسباق الرئيسي الثاني.

الجدير بالذكر أنه وعلى عكس سباق روين، فإن المدة الزمنية التي تم تحديدها لسباق أوجستو ستكون اثنتي عشرة ساعة تتوزع على مدار يومين، وليس أربعاً وعشرين ساعة كما كان الحال في سباق جولة روين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا