• الثلاثاء 04 رمضان 1438هـ - 30 مايو 2017م
  02:57    ترامب: سياسات ألمانيا التجارية والعسكرية "سيئة جدا" بالنسبة للولايات المتحدة         03:19     رئيسة وزراء اسكتلندا تدعو لاستفتاء على الاستقلال بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي         03:21     بابا الفاتيكان يؤجل زيارة لجنوب السودان وسط تقارير تحذر من الحالة الأمنية         03:28     ترامب: سلوك المانيا في ملفي التجارة والاطلسي "سيء جدا للولايات المتحدة"         03:39     الجامعة العربية تدين تفجيرات بغداد         03:46     27 قتيلا في تفجيرين استهدفا بغداد واستمرار المعركة في الموصل     

افتتاح تصفيات آسيا في كلباء

«الأبيض» الأولمبي يسحق سريلانكا برباعية نظيفة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 28 مارس 2015

سيد عثمان وفيصل النقبي (كلباء)

فاز منتخبنا على سريلانكا 4 - صفر في افتتاح تصفيات المجموعة الرابعة لبطولة آسيا تحت 23 سنة والمؤهلة للنهائيات الآسيوية التي تقام بقطر 2016، سجل الرباعية خلفان مبارك في الدقيقة 14ويوسف سعيد في الدقيقة 29 وأحمد ربيع في الدقيقة 51 وروشان مدافع سريلانكا خطأ في مرمى منتخب بلاده في الدقيقة 63.

وكان منتخبنا بقيادة المدرب الوطني الدكتور عبدالله مسفر عند حسن ظن الجميع في مباراة الافتتاح التي حصد خلالها أول ثلاث نقاط له بالتصفيات بعدما قدم مباراة جيدة سيطر على مجرياتها من صافرة البداية حتى النهاية وكان الأفضل والأخطر وسجل رباعية وأهدر اكثر من فرصة بينما لم تكن هناك أي خطورة على مرمى منتخبنا طوال الـ 90 دقيقة.

بدأ منتخبنا المباراة بتشكيلة ضمت أحمد شامبيه وخليفة مبارك غانم وعبدالله العلوي وأحمد راشد وعلى سليمان ويوسف سعيد وفهد حديد وأحمد ربيع وأحمد برمان وخلفان مبارك وحسين عباس، حيث أندفع منتخبنا بهجوم ضاغط لأجل هز الشباك مبكرا ولاحت في الدقيقة الرابعة أولى الفرص الخطرة عبر ضربة رأس من خليفة مبارك غانم تم إبعادها من دفاع سريلانكا قبل أن تتخطى خط المرمى.

وتوغل عبدالله مبارك داخل المنطقة ولكن حارس سريلانكا اعترض طريقه، وتصل كرة خلف مدافعي سريلانكا إلى احمد ربيع المنفرد وجها لوجه بالحارس ولكن الكرة طالت منه لتصل إلى حارس المرمى السريلانكي.

ومن تمريرة متقنة من منتصف الملعب أرسلها فهد حديد ينطلق حسين عباس متخطيا دفاع سريلانكا ليرسل الكرة عرضية أودعها خلفان مبارك الشباك السريلانكية هدفا في الدقيقة 14. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا