• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

مشاركة مرتقبة للشباب والناشئين في بطولة عُمان

البحر: ثقتنا كبيرة في يافروموف لتدريب منتخبات الطاولة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 10 يوليو 2016

سامي عبدالعظيم (دبي)

تعاقد اتحاد كرة الطاولة مع المدرب الاكسي يافروموف لتدريب المنتخبات الوطنية، وذلك في خطوة ترمي إلى المحافظة على التطور الذي حققته المنتخبات بفئاتها المختلفة في المواسم الماضية ولتعزيز الاهتمام بها على نحو يؤدي إلى تحقيق الأهداف المطلوبة.

ودشن المدرب البلاروسي الجديد مهمته رسمياً مع المنتخب في بطولة آسيا للصغار التي تستضيفها جمهورية ساخا بروسيا، وظهرت بصمة المدرب عملياً في البطولة بالمردود الفني الممتاز للاعبي المنتخب عبدالله محمد البلوشي وصلاح الدين عبدالحميد وذلك بتأهلهما إلى دور الـ16 عبر فئة الفردي، كما تأهلا أيضاً إلى نصف نهائي بطولة الزوجي.

وسبق للمدرب الاكسي يافروموف تدريب العديد من المنتخبات الدولية من بينها بلغاريا والهند، كما أشرف على تدريب الأهلي المصري، كما يعد أحد المحاضرين الدوليين المعتمدين من الاتحاد الدولي للدورات التدريبية، إلى جانب إشرافه على المعسكرات المخصصة لفئة الصغار في أوروبا.

وأكد أحمد البحر، الأمين العام المساعد لاتحاد الطاولة مدير المنتخبات الوطنية، ثقته في الكفاءة المهنية للمدرب الجديد لدعم مشوار النجاح الذي حققته المنتخبات الوطنية في كرة الطاولة، مشيراً إلى أن المدرب الجديد يمثل الإضافة المطلوبة التي تؤدي إلى تحقيق الأهداف المرجوة في المواسم المقبلة خصوصاً أن لعبة كرة الطاولة تحظى بالمتابعة الكبيرة على نطاق واسع في الدولة وذلك في إطار الجهود التي يبذلها الاتحاد بالتعاون مع الأندية لنشر اللعبة في المدارس.

وأضاف: الاتحاد يحرص على دعم الجهود التي تؤدي إلى جذب أكبر شريحة من الفئات العمرية المختلفة بتوفير المعطيات التي تؤدي إلى وجود اللعبة إلى جانب تنظيم المسابقات الرياضية ونتطلع إلى المرحلة المقبلة من فترة المجلس الحالي للاتحاد على نحو يؤدي إلى تأكيد حالة التطور الكبيرة لكرة الطاولة في الدولة ونسعى إلى أن يكون التميز هو عنوان المرحلة المقبلة على غرار الفترة السابقة في الدورة الانتخابية الممتدة من 2012 - 2016 وندرك أنه لم يأت من فراغ وكان نتيجة طبيعية للجهود الكبيرة التي يضطلع بها مجلس إدارة الاتحاد.

وحول الاجتماع المقرر لمجلس الإدارة الجديد للاتحاد، قال: لم يتم تحديد أي موعد لهذا الاجتماع والذي يتضمن عملية التسليم والاستلام وتوزيع الحقائب الإدارية وننتظر الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة لتحديده مشيراً إلى أن الأمور جيدة للغاية قبل انطلاق مرحلة العمل في الفترة المقبلة.

وكشف أحمد البحر عن المشاركة المرتقبة للمنتخب في بطولة عُمان الدولية للشباب والناشئين إحدى جولات بطولات العالم التي ينظمها الاتحاد الدولي للعبة، مشيراً إلى أن البطولة تنطلق 25 يوليو الحالي بطموح كبير في المنافسة على أفضل النتائج التي تؤكد مرحلة التميز الكبيرة لطاولة الإمارات.

وأضاف: لن ندخر جهداً لتعزيز المكاسب التي تحققت في الدورة الماضية وشعارنا هو التميز الذي يقودنا إلى الأهداف المنشودة وثقتنا كبيرة في المعطيات المتوافرة لدعم النجاح وبلوغ الغايات المرجوة في المواسم المقبلة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا