• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

اطلع على نشاط إدارة حقوق الإنسان في شرطة دبي

وفد طاجيكي يشيد بجهود الدولة في التصدي للاتجار بالبشر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 أبريل 2014

استقبلت الإدارة العامة لحقوق الإنسان في شرطة دبي، وفدا من جمهورية طاجيكستان، للاطلاع على تجربة شرطة دبي وجهودها في مكافحة جرائم الاتجار بالبشر، حيث كان في استقبالهم العقيد عبدالرحيم شفيع مدير إدارة الجريمة المنظمة بالإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية.

واستعرض العقيد شفيع خلال اللقاء على الخطوات العملية التي تتبناها شرطة دبي للحد من هذه النوعية من الجرائم التي تؤرق المجتمع الدولي، مشيرا إلى أن توجيهات القيادة العامة لشرطة دبي، ركزت على أهمية وضرورة مد جسور التعاون وتبادل الآراء والخبرات والتجارب الأمنية الرائدة وعقد المقارنات المرجعية والمعيارية

واستعرض المقدم أحمد المنصوري، مدير إدارة الحقوق والحريات، تجربة شرطة دبي وجهود مركز مراقبة جرائم الاتجار بالبشر والذي يأتي ضمن الهيكل التنظيمي للإدارة العامة لحقوق الإنسان، وقدم شرحا وافيا عن نشأة المركز ودوره الوقائي والرقابي لجرائم الاتجار بالبشر. وأشاد الوفد الضيف بجهود دولة الإمارات في مكافحة جريمة الاتجار بالبشر بشكل عام وتجربة شرطة دبي بوصفها تخصصية وشاملة، لتطويق الجريمة ومكافحتها والاهتمام بتعزيز الجانب الإنساني الخاص بالعناية بالضحية. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض