• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«دبي القضائي» والقنصلية الهولندية يبحثان التعاون في مجال التدريب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 أبريل 2014

زار وفد من القنصلية العامة لمملكة هولندا بالدولة، معهد دبي القضائي، أمس، لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك في مجال التدريب القانوني والقضائي، لا سيما المتعلق بالتحقيق في القضايا المالية.

وتخللت الزيارة تسليط الضوء على تجربة المعهد في إحداث نقلة نوعية، وكمية في مجال التدريب القضائي والقانوني، في دولة الإمارات، واستعراض أبرز الإنجازات على صعيد تطوير كوادر مؤهلة لحمل لواء التميز العدلي، وإثراء المعرفة عبر نشر المؤلفات والبحوث العلمية في مختلف الحقول القانونية والقضائية.

وشدد القاضي الدكتور جمال حسين السميطي مدير عام معهد دبي القضائي، على أهمية تشجيع قنوات نقل المعرفة الحديثة، وبناء شراكات فاعلة مع أبرز الجهات المحلية والإقليمية والدولية المعنية بالتدريب القانوني والقضــائي بما يصب في خدمة الجـهـود الراميــة إلى ترسيــخ ريادة الإمــارات على الخـريطة القانونيـة العالميـة.

وأكد التزام المعهد ببناء شراكة استراتيجية متينة مع نظرائه في هولندا، للاطلاع على أفضل الممارسات الدولية المعتمدة في مجال التدريب القانوني في سبيل تعميق المعارف القانونية والقدرات التحليلية لدى متدربي معهد دبي القضائي، وتأهليهم للمساهمة في دفع عجلة تطوير المنظومة القانونية والقضائية في دولة الإمارات.

(دبي - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض