• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«صحة دبي» توقع مذكرة تفاهم لعلاج حالات المرضى المعسرين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 أبريل 2014

وقعت هيئة الصحة بدبي، مذكرة تفاهم مع اكسيوس العالمية بهدف تعزيز ودعم الشراكة المؤسسية بين الجانبين لعلاج المرضى المعسرين بمستشفيات الهيئة.

وقع الاتفاقية بمقر الإدارة العامة لهيئة الصحة بدبي كل من المهندس عيسى الميدور مدير عام هيئة الصحة بدبي، وسامي سباعي المدير الإقليمي لتطوير الأعمال نيابة عن الدكتور جوزيف سابا الرئيس التنفيذي لمجموعة اكيوس العالمية بحضور غانم لوتاه مدير إدارة التسويق والاتصال المؤسسي، وسالم بن لاحج مدير «برنامج مساعدة» بهيئة الصحة بدبي، وانس نوفل مدير العمليات الإقليمي في المجموعة.

وأكد الميدور، على أهمية هذه المذكرة التي تهدف إلى دعم العمل الخيري والإنساني وتفعيل الجهود المشتركة لعلاج ومساعدة الحالات المرضية المعسرة بمستشفيات الهيئة. وثمن مدير عام هيئة الصحة بدبي الجهود والمبادرات التي تقوم بها مؤسسات المجتمع المدني والمؤسسات الخيرية بشكل عام في مجال العمل الخيري.

ومن جانبه عبر الدكتور جوزيف سابا عن سعادته بتوقيع هذه المذكرة مع الهيئة كخطوة مهمة لتعزيز الشراكة مع القطاع الحكومي لفتح المجال لمساعدة المرضى المعسرين.

وأوضح سالم بن لاحج أن مذكرة التفاهم ستساهم بشكل فاعل في توفير البرامج العلاجية المتكاملة للمرضى ممن يحتاجون للأدوية الباهظة التكاليف كمرضى سرطان الثدي والتصلب اللويحي والتهابات الكبد وأمراض الروماتيزم ومكافحة العمى.

(دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض