• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

ضمن خدمة «وفر» التي أطلقها البرنامج

«زايد للإسكان» يوقع 4 اتفاقيات شراكة لتخفيض تكاليف مواد البناء 20% للمستفيدين من المساعدات السكنية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 أبريل 2014

وقع برنامج الشيخ زايد للإسكان أمس أربع اتفاقيات شراكة جديدة مع شركات عاملة في مواد البناء من القطاع الخاص لتقديم تخفيضات في تكاليف ومواد البناء بنسبة تصل إلى حوالي 20 بالمائة للمستفيدين من المساعدات السكنية للبرنامج، بهدف المساهمة في تخفيض تكلفة بناء المساكن، وذلك ضمن خدمة «وفر» التي أطلقها البرنامج.

وكشفت المهندسة جميلة الفندي، مدير عام برنامج الشيخ زايد للإسكان، أن نسبة الخصومات التي يحصل عليها المستفيدون عن طريق اتفاقيات الشراكة التي أبرمها البرنامج مع القطاع الخاص، بلغت ما يقارب 50 بالمائة بإجمالي 130 اتفاقية شراكة، وذلك انطلاقاً من رؤية البرنامج الهادفة إلى تحقيق إسكان وطني رائد ومستدام، وتوفير أفضل الخدمات المضافة لخدمة المواطنين.

وقالت إن اتفاقيات الشراكة تهدف إلى إيجاد سبل لتخفيف تكاليف بناء المسكن، والاستغلال الأمثل لمبلغ المساعدة السكنية التي يقدمها البرنامج للمستفيدين من المساعدة المالية، منوهة بأن هذه الشركات تقدم خصومات تصل إلى 50 بالمائة، لتلبي بذلك احتياجاتهم وتطلعاتهم لبناء مساكنهم بأسعار منافسة، وتحقيق الاستفادة القصوى من مبلغ المساعدة المالية.

وتختص الشركات التي وقع البرنامج «اتفاقيات الشراكة الجديدة معها»، بتوريد وإنتاج المواد الأساسية الخاصة بالبناء، حيث تقدم خصومات تصل إلى 50 بالمائة من القيمة الأساسية المعروضة في الأسواق.

تضم هذه الشركات كلاً من شركة «المسكن» للاستشارات الهندسية و«الكندي» لمواد البناء التي تقدم خصومات تصل إلى 35 بالمائة على الأدوات الصحية والسيراميك والإكسسوارات والخلاطات و«كازا برستيج» التي تصل خصوماتها إلى 50 بالمائة على التصميم والإشراف وتنفيذ الأثاث والديكورات و«السلامي» التي تصل خصوماتها إلى 20 بالمائة على كاميرات المراقبة والأبواب الإلكترونية وأجهزة الإنذارات.

وبلغ عدد الاتفاقيات التي أبرمها البرنامج 130 اتفاقية مع شركات تورد وتنتج المواد الأساسية الخاصة بالبناء، وتقدم أسعاراً مخفضة لمستفيدي البرنامج تصل إلى 50 بالمائة من القيمة الأساسية المعروضة في الأسواق، حيث يمكن للمستفيدين تعبئة نموذج الحصول على تخفيض لأسعار مواد البناء، واعتماده من البرنامج وتقديمه للشركة. ويمكن للمستفيدين من المساعدات السكنية الحصول على قائمة الشركات التي تقدم عروضاً مخفضة على منتجاتها من قسم تطوير المشاريع أو من خلال زيارة موقع البرنامج الإلكتروني للبرنامج.

وتسهم هذه المبادرة في مساعدة المواطنين المستفيدين من استغلال المساعدة المالية بالشكل الأمثل عن طريق توفير خيارات متعددة تتلاءم مع قدراتهم المالية وتوفر الاستقرار السكني لهم. (دبي - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض