• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«فزاع» عنوان الطموح.. ورمز النجاح

فارس مدرسة المركز الأول

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 28 مارس 2015

مصطفي الديب (أبوظبي)

مصطفي الديب (أبوظبي)

قبل أيام قليلة توج سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي بجائزة شخصية عام 2014 الرياضية في احتفالية تكريم أصحاب الإنجازات الرياضية، ووصف سموه هذا التكريم بأنه أغلى الجوائز، وأرفع الأوسمة، لأنه يحمل اسم صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله.

كما تم اختيار سموه كأفضل شخصية رياضية في استفتاء جريدة الاتحاد «ملحق الرياضة» 2014 بالإجماع، لكونه بطل العالم للقدرة في نورماندي الفرنسية.

وما حققه من إنجازات في عام 2014 يمثل قمة الإبداع لفارس يعشق المركز الأول، حيث توج سموه بطلاً لبطولة العالم للقدرة، وذلك بعد انتزاعه ذهبية الفردي في السباق الذي أقيم بمقاطعة نورماندي الفرنسية ضمن بطولة العالم لألعاب الفروسية نورماندي 2014، وبمشاركة 173 فارساً وفارسة، يمثلون 47 دولة من مختلف أنحاء العالم.

وعلى الرغم من الظروف الصعبة التي واجهت منتخبنا بانسحاب أربعة فرسان، إلا أن سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم تفوق على نخبة من الفرسان العالميين، وذلك بعد انتزاعه لقب ذهبية الفردي، ممتطياً صهوة «يمامة»، لتواصل بسموه الطيران في ساحة المجد.

ولم يكن لقب بطولة العالم للقدرة الإنجاز الوحيد الذي ظفر به سمو ولي عهد دبي، حيث نجح سموه في الاحتفاظ بلقب بطولة العالم العسكرية للقدرة للمرة الثانية على التوالي، عندما توج لسباق مسافة 120 كيلومتراً، والتي أقيمت يوم 6 مارس 2014 في مدينة دبي الدولية للقدرة في سيح السلم، بمشاركة 70 فارساً وفارسة بنظام الفردي والفرق.. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا