• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

القناة تنقل الحدث من العاشرة صباحاً

«الكأس» في ياس

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 28 مارس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

«لقد حانت لحظة الحقيقة الآن».. هذا هو الشعار الذى رفعته قناة ياس لتغطيتها اليوم لكأس دبي العالمي للخيول، تبدأ التغطية من العاشرة صباحا وتستمر حتى منتصف الليل، لتختم أسبوعا كاملا من المتابعة المستمرة على مدار ساعات البث وهي أكبر تغطية لحدث رياضي حتى الآن.

وتنقل قناة ياس عبر مراسليها الموزعين على عدة مناطق في دبي تتنوع بين الشعبي البسيط والراقي الارستقراطي نبض المدينة ومتابعة الناس لهذا الحدث ووقعه عليهم ومدى تأثيره على الشارع الإماراتي.

وتفتتح القناة بثها عبر استديوهين في نفس الوقت، الأول من مقر القناة بأبوظبي ويتواصل مع 8 مناطق في نفس الوقت، حيث وزع المراسلون على عدة مناطق حيوية معبرة عن دبي كمدينة سياحية مستقبلية وهي حيز برج خليفة ويتواجد فيه المراسل ناصر التميمي ثم سوق الذهب أحد معالم دبي الشهيرة ويتواجد فيه محمد اسماعيل، ثم منطقة أخرى شعبية عبر سوق السمك الذى يتواجد فيه منذر المزكي ومنه إلى شارع الشيخ زايد ويتواجد فيه مسعود محمد، إلى أكبر مركز تجاري في العالم مول دبي وتتواجد فيه ايفان الزبيدي ومنه إلى ممشى الجميرا الذى سيتواجد فيه طارق الحمادي، ثم أخيرا فندق أتلانتس وجزيرة النخلة بكل ما يحمل من رقي وجمال ويتواجد فيه أحمد الشحي، وتنقل المناطق الثمانية لقاءات ولقطات حول أجواء كأس العالم وانعكاسها على الحركة التجارية والسياحية في دبي.

ويتواصل استديو الصباح مقدما عددا من التقارير ولقطات تحليلية للحدث وما سيتضمنه من أشواط، حتى الثانية ظهرا حيث ينتقل الحدث إلى مدينة ميدان، ويبدأ الاستديو الثاني من هناك ويقدمه سعود الرئيسي، فيما وزعت القناة مراسليها على مواقع مدينة ميدان والسباق، فيتواجد مسعود محمد في منطقة البادوك مع اسراء الشمري، فيما سيتواجد عمر الجغيمان في منطقة التسريج وايفان الزبيدي عند مدخل المضمار ومدخل كبار الضيوف، ثم سرى حمادين بمنطقة العروض القبعات والأزياء. ويتواصل الاستديو مع مراسلي المدينة في الخارج والداخل حتى الثانية عشرة مساء لنقل الحدث بكل تفاصيله، وفي نهايته سيتم إجراء سحب على السيارة لمعرفة الفائز في ترشيحات الجماهير.

5 أفلام تسجيلية ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا