• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

كايلي محطمة الأرقام القياسية

«عاشقة الخيول»تحيي حفل الختام

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 28 مارس 2015

(دبي - الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

تشهد النسخة العشرون لكأس دبي العالمي حفلًا غنائياً كبيراً تحييه المطربة العالمية كايلي مينوج «عاشقة الخيول»، حيث سيختتم أغنى سباقات الخيل في العالم بحفل غنائي تحييه الفنانة ذات المواهب المتعددة كايلي مينوج بأداء مجموعة من أبرز أغانيها خلال سيرتها الفنية الاستثنائية.

يبدأ الحفل الذي سيستمر 90 دقيقة في العاشرة مساءً بعد ختام السباق. وحازت كايلي على العديد من الجوائز ونالت مشاركاتها التليفزيونية والسينمائية الكثير من الإعجاب، وهي واحدة من الأصوات الأكثر تميزاً في عالم الفن، وحققت مبيعات ألبوماتها أرقاماً قياسية تجاوزت 70 مليون نسخة، وتتجاوز موسيقاها كل حدود التقليدية حيث يتنوع أسلوبها الغنائي ليشمل البوب والرقص والديسكو المعاصر، كما نالت جولاتها الفنية إقبالًا جماهيرياًَ حاشداً، ويمكن القول بأنها واحدة من أكثر الفنانات نجاحاً في التاريخ.

ومن إنجازات مينوج حلول اثنين من أغانيها ضمن المراكز الثلاثة الأولى حسب تصنيف لوحة أميركا في وقت واحد، وحصولها على جائزتي بريت وجرامي، كما تم اختيارها كفارسة في نقابة الفنون والآداب، فضلاً عن فوزها بوسام الإمبراطورية البريطانية، وقد حطمت مينوج العديد من الأرقام القياسية في موسوعة جينيس حيث حازت ألبوماتها على المراكز الخمسة الأولى، والقائمة الشرفية تواصل النمو والاتساع.

وقالت كايلي مينوج: «بحكم نشأتي في ملبورن، تشكل سباقات الخيل جزءاً مهماً ومثيراً من برنامجنا السنوي، أتوق، وانتظر بفارغ الصبر مشاركتي في حفل كأس دبي العالمي، وستكون بالفعل تجربة لا تُنسى».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا