• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

دبي جولدن شاهين

«ريتش تابستري» و«يونايتد كلر» يطاردان المجد

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 28 مارس 2015

دبي (الاتحاد)

تتنافس 13 خيلا على لقب دبي جولدن شاهين في الشوط السادس للخيول عمر 3 سنوات وما فوق «الفئة الأولى» لمسافة 1200 متر، والذي تبلغ القيمة الإجمالية لجوائزه مليوني درهم برعاية جلف نيوز، و يبرز منها وصيف النسخة الماضية وممثل هونج كونج «ريتش تابستري» بإشراف مايكل شانج، وبقيادة اوليفر دوليز.

ومن أبرز المرشحين الجواد الأميركي «ساليوتس اميجوس» بإشراف ديفيد جابسون وبقيادة كورنيليو فليسكويز، فهو غير مهزوم في آخر 4 سباقات من الفئة الثالثة. والجواد الأميركي الآخر في الشوط هو «بيج ماشير» بإشراف ريتشارد بالتاس، وبقيادة جويل روزاريو، ومن الخيول الأجنبية في الشوط ممثل سنغافورة الجواد «الباردينو» بإشراف الوين تان وبقيادة اوسكار تشافيز، و«لاكي لاين» بإشراف كاسبر فاونيس وبقيادة بريتي بريبل، و«سوبر جوكي» بإشراف توني ميلارد وبقيادة ريان مور، و«سبيد هوك» بإشراف روبرت كارويل وبقيادة اندريه اتنزي. ويدفع المدرب دووج واتسون بالجواد «كول كاوبوي» بقيادة باتريك دوبس. ويسرج المدرب فوزي ناس نجم البحرين «كريبتون فاكتور» بقيادة كرين فالون، وهو فائز من قبل بسباق من الفئة الأولى. اما الخيول المحلية فهي تشكل قوة لا يستهان بها في هذا الشوط، المدرب الوطني وبطل المدربين لهذا الموسم مصبح المهيري، فيدفع بخيل واحد بحثا عن لقب هذا الشوط وهو «شاي شي» بقيادة دين اونيل.

ويدفع المدرب دروبا سلفرتنام بالجواد «يونايتد كلر» والذي كان ثالثا في هذه البطولة العام الماضي، كما كان هذا الجواد وصيفا للجواد « شاي شي» في سباق مهب الشمال.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا