• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م
  07:00    أ ف ب عن مصدر أمني: مقتل 20 جنديا يمنيا بتفجير انتحاري داخل معسكر في عدن    

«مشاوش» ينافس المهرة المميزة

«جلادوسيرا» تبحث عن إنجاز جديد في «دبي تيرف»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 28 مارس 2015

دبي (الاتحاد)

يجتذب سباق «دبي تيرف» الذي كان يسمى بسباق السوق الحرة دبي سابقا نخبة مميزة قوامها 10 من أفضل الخيول، وذلك في الشوط السابع الفئة الأولى لمسافة 1800 متر وتبلغ القيمة الإجمالية لجوائزه 6 ملايين دولار برعاية موانئ دبي العالمية.

ويتوقع أن تنافس على اللقب المهرة الفرنسية «جلادوسيرا» لهاراس بيرللي وبقيادة كريستوف سوميلون وهي ثالث مهرة تجمع بين بطولة بلانشين وكيب فردي وهي من سباقات الفئة الثانية.

وتسعى هذه المهرة لتتويج هذا التألق بإنجاز جديد لها في أمسية كأس دبي العالمي كما فعلت من قبل المهرة «صن كلاسيك» في عام 2008 التي جمعت بين البطولتين ثم عادت وتوجت في نفس الموسم بلقب دبي شيما كلاسيك أمسية كأس دبي العالمي.

أما وصيف «هنترس لايت» في سباق جبل حتا الجواد «تريد ستورم» بإشراف هيررويوش ما تسودا وبقيادة أندريه اتنزي، فهو من المنافسين الأقوياء على اللقب، مع الجواد الأميركي «مشاوش» بإشراف تيد بلنتسر فهو فائز في آخر 3 سباقات في الولايات المتحدة تتضمن سباقا من الفئة الأولى.

ويشكل خطورة كبيرة في هذا الشوط الجواد «سولو» بإشراف فريدريك هيد وبقيادة ماكسيم جيوم، فهو غير مهزوم في آخر 4 سباقات كما أنه فائز في سباقات الفئة الأولى، ويشاركه بحظوظ مشابهة في المنافسة على اللقب الجواد البريطاني «ذا جري جاتسبي» بإشراف كيفن رايان وبقيادة ريان مور، فهو أيضا فائز في سباق من الفئة الأولى. ويدفع المدرب الوطني سالم بن غدير بالجواد «ايرنشو» بقيادة مايكل برزلونا فهو يملك نتائج طيبة حيث سجل الفوز في سباق من الفئة الثانية كما أنه كان وصيفا في سباق من الفئة الأولى.

ويسرج المدرب دروبا سلفرتنام بالجواد «فراج» بقيادة اويسين ميرفي للمرة الأولى عبر هذا الشوط، فيما يدفع المدرب الجنوب أفريقي مايك دي كوك بالجواد «امجيو» بقيادة جوني جروديس، أما المدرب دووج واتسون فيدفع بالجواد «ليمازيو» بقيادة باتريك دوبس والفائز بميدان في كرنفال هذا العام.

ومن الخيول المشاركة أيضا «يورو شالرين» بإشراف ماركو بوتي وبقيادة جواو موريرا وهو فائز في سباق من الفئة الأولى.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا