• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

مجموعة جميرا باشرت شحنها من فنلندا

افتتاح جزيرة «نورث ديك» الذكية ببرج العرب أبريل المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 23 يناير 2016

تحرير الأمير (دبي)

تفتتح مجموعة جميرا، أبريل المقبل، جزيرة «نورث ديك» الذكية الترفيهية، حيث باشرت المجموعة شحن الجزيرة الفاخرة بالكامل من فنلندا لتعزز جاذبية فندق برج العرب في دبي، بحسب بيريز تشاربر مسؤول في مجموعة جميرا

وقال تشاربر لـ«الاتحاد»: «إن الجزيرة المزمع نقلها إلى دبي تسمى (نورث ديك)، وتزن 5 آلاف طن، فيما تبلغ مساحتها 10 آلاف متر مربع، وتمتد على مسافة 100 متر في عمق الخليج العربي، لتكون جزءاً لا يتجزأ من منظومة برج العرب، متوقعاً أن تصل في منتصف الشهر المقبل، على أن يتم الافتتاح الرسمي في أبريل المقبل».

وتبلغ مساحة سطح الجزيرة الفاخر 10 آلاف متر مربع، وسيمتد 100 متر مربع في عمق الخليج العربي، ويوفر 32 كابينة و400 سرير شاطئي، وبركة سباحة بمياه عذبه بمساحة 612 متراً مربعاً، وبركة سباحة بمياه مالحة بمساحة 828 متراً مربعاً، بالإضافة إلى مطعم ومقهى.

وأوضح أن سطح الجزيرة عبارة عن سطح مسبق الصنع تم بناؤه وتطويره باستخدام تكنولوجيا بحرية بطريقة فنية، بالإضافة إلى تطويع خبرات عالمية في مجال التصميم والتصنيع مع التركيز على أهمية وفوائد المرافق الصديقة للبيئة.

وأوضح، أن تصميم الجزيرة وفق أعلى معايير الأمن والسلامة العالمية، سواء في عملية التصنيع أو الديكورات، مستدركاً أن فريق عمل البناء والتصميم ضم نحو 250 شخصاً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا