• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

خليجي ينتحل شخصية رجال الشرطة

علاقة عن طريق الإنترنت تنتهي بالضرب والسرقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 11 يناير 2014

دبي (الاتحاد) - عاقبت محكمة الجنايات في دبي، (ع.م.م) موظفاً خليجياً، بالحبس لمدة 6 أشهر، بعد إدانته بتهمة سرقة فتاة أوروبية بالإكراه، عن طريق ضربها على وجهها بواسطة زجاجة خمر.

وقالت الفتاة في تحقيقات النيابة العامة: إنها تواعدت مع المتهم على السهر في ملهى ليلي، بعد أن تعرفا عن طريق أحد مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضحت أن المتهم حضر إلى غرفتها في الفندق، وأنها طلبت منه الانتظار في الغرفة من أجل تجهيز نفسها للخروج معه، إلا أنه قام بضرب كأس زجاج على حافة الطاولة، ووجهه ناحيتها، وطلب منها أن تعطيه ما تملك من مال، مهدّداً بقتلها.

وأشارت إلى أنها قامت بإعطاء المتهم المال، إلا أنه ضربها بزجاجة الخمر على وجهها لعدة مرات، وانهال عليها بالضرب عليها في أماكن متفرقة من جسمها، مبينة أنها حاولت الهرب، إلا أنه لحق بها، وأمسكها من شعرها إلى أن تمكنت من الخروج من الغرفة، وأبلغت إدارة الفندق، وحضرت الشرطة.

إلى ذلك، ادعى المتهم في إفادة قدمها بتحقيقات النيابة العامة أنه تعرف على الفتاة عن طريق الشبكة العنكبوتية، واتفق معها على ممارسة الرذيلة مقابل 1500 درهم، وقام باحتساء المشروبات الكحولية في غرفة الفندق.

وبين أنه توجه إلى الحمام وعندما خرج اكتشف أن الفتاة، سرقت ألف درهم من حافظة نقوده، حيث احتدم النقاش بينهما، وتمكن من استرجاع جميع المال الذي أخذته منه، مشيراً إلى أنه عندما حاول الخروج من الغرفة فقامت بضربه بوساطة زجاجة خمر، فدفعها وأخذ هاتفها النقال وباعه. كما قضت المحكمة بمعاقبة رجل خليجي يدعى «أ.ع»، يبلغ من العمر 40 عاما، بالحبس 6 أشهرة لإدانته بانتحال صفة رجال الشرطة، بغرض سرقة مبالغ مالية من نجار. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض