• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«مرور دبي» تدرّب كوادرها على استخدام الدفتر الإلكتروني

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 11 يناير 2014

دبي (الاتحاد)- نظّمت الإدارة العامة للمرور في شرطة دبي دورة تدريب وتأهيل الكوادر البشرية في الإدارة العامة للمرور على استخدام أفضل التقنيات في مجال الخدمات المرورية لمرتب الإدارة العامة للمرور، في المعهد المروري بالبرشاء.

وأكد اللواء مهندس مستشار محمد سيف الزفين، مدير الإدارة العامة للمرور، أن توجهات حكومة دبي الذكية في إيجاد بيئة إلكترونية متطورة وتعمل بشكل أساسي لمصلحة خدمة الجمهور، كانت واضحة من خلال مبادرة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

وأضاف: ومن هنا، باشرت الإدارة العامة للمرور، والتي ترتبط ارتباطاً مباشراً بالجمهور الخارجي بالارتقاء والتطوير للبيئة الإلكترونية، ولاسيما في أكثر الخدمات المرورية تداولاً، ومنها عملية تحرير المخالفات والتوجه لاستخدام الدفتر الإلكتروني.

وأكد اللواء الزفين أن عمليات تحرير المخالفات إلكترونياً سيسهل عمليات إدراجها بالنظام وسيختصر الوقت والجهد، وسيقلل من هدر الموارد ويقلل من استخدام الأوراق، كما سيتم إدراج المخالفة بالملف المروري بمجرد تحريرها.

وشملت المحاضرة التدريبية والتي قدمها خبراء مختصون من شركة جلف كمبيوتر، التعريف بطرق الاستخدام وآليات تحرير المخالفات، ومناقشة عدد من القضايا المتعلقة بالتطبيق.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض