• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

رغم فرحة الانتصار الأول منذ العام 1958

طموح استعادة المجد يقلص احتفالات فرنسا بالفوز على ألمانيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 09 يوليو 2016

مارسيليا (د ب أ)

رغم الانتظار الطويل للفوز الذي حققه المنتخب الفرنسي على نظيره الألماني 2 /‏ صفر مساء الخميس في الدور قبل النهائي، لن يستمتع الجانب الفرنسي، على الأقل لاعبوه، باحتفالات ضخمة نظراً للمهمة التي تنتظر الفريق في مواجهة البرتغال مساء غد في المباراة النهائية للبطولة المقامة على أرضهم.

فقد حقق المنتخب الفرنسي أمس الأول انتصاره الأول على نظيره الألماني في البطولات الرسمية منذ العام 1958 لكن هدفه الأساسي هو استعادة المجد بإحراز لقبه الثالث في تاريخ البطولة الأوروبية والعودة إلى منصة التتويج بشكل عام للمرة الأولى منذ العام2000.

وقال مدرب الفريق ديديه ديشامب عقب مباراة أمس الأول، التي أقيمت على ملعب «فيلودروم» بمدينة مارسيليا: «لدينا ثلاثة أيام قبل المباراة النهائية، هو وقت قصير للغاية لا يحتمل الاحتفال كثيراً بهذا الانتصار».

وأضاف: «إنها خطوة مهمة إلى الأمام ولكن الخطوة الأهم ستكون في مباراة يوم الأحد. سنقدم كل ما بوسعنا من أجل خوض مباراة الأحد ونحن في أفضل حالة ممكنة».

وعلى المنتخب الفرنسي تخطي عقبة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وزملائه في النهائي المقرر باستاد «دو فرانس» كي ينهي فترة أخرى من الانتظار الطويل لاعتلاء منصة التتويج من جديد. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا