• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

الكتبي وغالية البلوشي في تحدي «مختلط» القوس والسهم

«الطاولة» إلى دور الـ 16 في «دولية» آسيوية الصغار بساخا

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 09 يوليو 2016

أحمد جمال الدين (ساخا)

تأهل لاعبا منتخبنا الوطني لكرة لطاولة عبد الله محمد البلوشي وصلاح الدين عبد الحميد البلوشي إلى دور الـ16 لفئة الفردي بمنافسات الدورة الدولية الآسيوية للصغار، والتي تستضيفها جمهورية ساخا بروسيا.

وفاز عبد الله البلوشي في مبارياته بالمجموعة على لاعبي كوريا ومنغوليا وبوتان، حيث استطاع حسم اللقاءات بنتيجة 3 - صفر، وهي نفس النتيجة التي بينت ثبات مستوى اللاعب خلال مواجهات المجموعة، فيما خسر زميله صلاح الدين بالمباراة الافتتاحية أمام لاعب قيرغيزستان سامات اسانكوزيفي، قبل أن يعود مجدداً ويفوز على لاعب البلد المستضيف سيميركين 3 - صفر.

وتشارك الإمارات بـ82 لاعباً ولاعبة من مخرجات الأولمبياد المدرسي ضمن برنامج تجهيز وإعداد النشء الذي وضعته اللجنة الأولمبية الوطنية

وأكد عبد الله البلوشي أن فوزه في مباريات المجموعة كاملة وتأهله إلى الدور التالي، جاء بفضل تشجيع وثقة مدربه البيلاروسي أليكسي يفريموف الذي دائماً ما يتحدث إليه هو وزمليه صلاح الدين عن إمكانية تحقيق الإنجاز والأهداف المرادة بالتركيز والعمل على معالجة الأخطاء الفنية، مشيراً إلى أنه على الرغم من قلة فترات التدريبات خلال المرحلة الماضية والتوقف خلال شهر رمضان تم بذل مزيد من الجهد لتقديم أفضل النتائج وتمثيل الوطن بصورة مشرفة.

وفي منافسات الفردي للبنات خسرت اللاعبتان مريم محمد المقبالي، وشهد فيصل بن خوير مباريات دور المجموعات من روسيا وكازاخستان. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا