• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«الفنية» تعتمد برنامج البطولة

«عربية المضمار» تدشن المنافسات بـ «المطاردة الفردية» اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 28 مارس 2015

عماد النمر (الشارقة)

تقام اليوم منافسات المطاردة الفردية للكبار والشباب والإناث في البطولة العربية السابعة للمضمار التي ينظمها اتحاد الدراجات بالتنسيق مع الاتحاد العربي للعبة في مضمار زايد بالشارقة، والتي يشارك فيها منتخبات الكبار والشباب والإناث من الإمارات والسعودية ومصر وتونس وقطر والعراق والمغرب، وتستمر حتى يوم الاثنين المقبل، كما تقام تصفيات سباقات الإسكراتش والأومونيوم، وذلك ضمن برنامج اليوم الثاني للبطولة، وتبدأ المنافسات في الثامنة صباحاً، ويتم تتويج الفائزين والفائزات بمراكز المقدمة في سباقات المطاردة الفردية في الخامسة والنصف.

وعقد بمقر اتحاد الدراجات بالشارقة الاجتماع الفني، وحضره خلفان علي النعيمي نائب رئيس اتحاد الدراجات، والمستشار إسماعيل الحوسني أمين عام الاتحاد العربي للدراجات، وعبد الناصر عمران الشامسي أمين عام اتحاد الدراجات، والحكم العام للبطولة التونسي لطفي بن سدرين، ومشرف عام البطولة جمال مصلح الفاعوري عضو اللجنة التنفيذية للاتحاد العربي رئيس الاتحاد الأردني.

ورحب خلفان علي النعيمي بضيوف الإمارات، ونقل لهم تحيات أسامه أحمد الشعفار رئيس اتحاد الدراجات وأعضاء مجلس الإدارة، متمنياً للجميع التوفيق، وأن تسود البطولة الروح الرياضية والمنافسة الشريفة.

بدوره، نقل المستشار إسماعيل الحوسني تحيات الشيخ فيصل بن حميد القاسمي رئيس الاتحاد العربي وتمنياته أن تكون البطولة من أفضل البطولات فنياً وتنظيمياً، وترفع من معدلات ومستوى الدراجين العرب ليكونوا مؤهلين للمنافسة في البطولات القارية والدولية.

وأعرب جمال الفاعوري عن سروره بالثقة التي منحها له الاتحاد العربي للإشراف العام على البطولة، متمنياً لجميع اللاعبين واللاعبات التوفيق في منافسات البطولة.

وعقد الحكم العام لطفي بن سدرين اجتماعاً مع هيئة الحكام ومندوبي المنتخبات المشاركة، وتم خلال الاجتماع الإطلاع على اللائحة الفنية للبطولة، واعتماد برنامج السباقات، ومناقشة الأمور الفنية.

وعلى هامش الاجتماع الفني، قامت لجنة الحكام باتحاد الدراجات برئاسة خلفان علي النعيمي نائب رئيس الاتحاد بتسليم الحكام الجدد شهادات اجتياز دورة الحكام المستجدين التي نظمها الاتحاد لزيادة قاعدة الحكام، وقام خلفان النعيمي يرافقه المستشار إسماعيل الحوسني وعبد الناصر عمران وجمال الفاعوري بتسليم الشهادات على الحكام من الجنسين، متمنين لهم التوفيق، وأن يكونوا عوناً وسنداً لهيئة الحكام بالاتحاد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا