• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

بوكير يصل الخميس لقيادة «الصقور»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 09 يوليو 2016

علي شويرب (رأس الخيمة)

تأجل تعاقد نادي الإمارات مع المغربي عصام الراقي الذي غادر أمس الأول، عائداً إلى بلاده للاجتماع مع إدارة نادي الرجاء الرياضي الذي يرتبط معه بعقد، لعرض كل تفاصيل المفاوضات والمبلغ المرصود مقابل إخلاء سبيله. وأكدت مصادر وجود بعض الاختلافات في بنود العقد، خاصة أن لجنة تسيير الأمور في الإمارات تعمل في إطار سقف محدد لميزانيتها لا تستطيع تجاوزه، وهذا بدوره انعكس على عقود اللاعبين المواطنين والأجانب الجدد.

وكان من المتوقع أن يتم توقيع العقد بين الطرفين قبل أيام بعد أن اجتاز الراقي الفحوصات الطبية، ولكن تم إرجاء الاتفاق إلى ما بعد عودته من المغرب، ولا تزال تشكيلة الصقور تضم لاعباً أجنبياً واحداً وهو المدافع الأسترالي زاك أنديرسون الذي انضم للفريق مؤخراً. وتترقب جماهير الصقور حسم صفقات فريقها، حيث لازالت الرؤية غير واضحة، رغم أن لجنة التسيير في النادي تعمل جاهدة من أجل غلق ملف التعاقدات الجديدة.

على جانب آخر يتوقع أن يصل يوم الخميس المقبل الألماني بوكير والجهاز المعاون له في بداية مهمته قبل يوم واحد من بدء مرحلة الإعداد للموسم الجديد ضمن المرحلة الأولى التي تعقبها المرحلة الثانية من خلال إقامة معسكر خارجي ستتم المفاضلة بين ثلاث دول إسبانيا والبرتغال وسلوفينيا. وكان راشد بطي عضو لجنة تسيير النادي قد غادر للاطلاع على الأماكن المناسبة لإقامة المعسكر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا