• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

رحب بمعركة كسر العظم مع مورينيو وكونتي

جوارديولا: «سيتي» التحدي الأهم في مسيرتي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 09 يوليو 2016

محمد حامد (دبي)

حظي المؤتمر الصحفي الأول للإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمان سيتي باهتمام عالمي لافت تقديراً لمكانة النادي والمدرب، حيث أكد أن تجربته مع سيتي هي التحدي الأهم في مسيرته التدريبية لأنه يرغب في تحقيق نجاحات كبيرة في دوري مختلف، حيث يتطلع إلى فرض أسلوبه الذي حقق به نجاحات لافتة في برشلونة وبايرن ميونيخ.

وقال جوارديولا إن مهمته هي إسعاد جماهير مان سيتي، لافتاً إلى أن إدارة النادي لم تطلب منه الفوز بالدوري ودوري الأبطال، بل طالبته بتقديم أفضل ما لديه ونقل الفريق إلى مرحلة أعلى، وعن التحدي مع مورينيو وكونتي وغيرهما من نجوم التدريب، قال:«مثل هذه المقارنات والتحديات مع مدربين كبار مفيدة بالنسبة لي لأنها تحفزني على تحقيق الكثير من النجاحات».

وكان السؤال الأهم حول الصفقات الجديدة، فقال: «احتراماً لنجوم سيتي الحاليين، واحتراماً لأندية اللاعبين الذين نسعى لجلبهم لا يمكن مناقشة مثل هذه الأمور في مؤتمر صحفي علني»، وطالب جوارديولا قائد سيتي فينسينت كومباني بأن يستعيد عافيته البدنية أولاً، لأن لا مجال للتشكيك في قدراته حينما يكون لائقاً، ما أشاد بقدرات وخبرات يايا توريه، رافضاً الحديث بصورة قاطعة عن مستقبل اللاعب مع سيتي.

وتحدث بيب عن التحدي الكبير في البريميرليج، فقال: «أعلم أنه ليس من السهل على أي فريق هنا الفوز بـ5 مباريات متتالية، هذا هو التحدي بالنسبة لي، قد لا أفوز كل يوم، ولكنني سأفعل كل شيء لفرض أسلوبي، نعم إنه التحدي الأصعب في مسيرتي، ربما لأن سيتي لم يحقق بطولات مثل البارسا والبايرن، مهمتي هي إسعاد جماهير سيتي، خاصة أن هذا النادي تتوفر به كل مقومات النجاح».

يذكر أن سيتي سيخوض 4 مباريات قوية في فترة الإعداد للموسم المقبل، حيث يلتقي مع بايرن ميونيخ 20 يوليو في ميونيخ، وفي 25 يوليو يواجه مان يونايتد في الصين، ثم يواجه دورتموند بعد ذلك بـ3 أيام، وفي 7 أغسطس يلعب مع أرسنال.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا