• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

حلويات العيد.. «إلكترونية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 09 يوليو 2016

هناء الحمادي (أبوظبي)

حلويات العيد من مظاهر الفرح، ودليل على البهجة بالمناسبة، وإظهار للفرحة في أرجاء المنزل، حيث تستعد الأم بالتعاون مع بناتها لإعداد تلك الحلويات التي تزين المائدة، ونظراً للمجهود الذي يبذل في ذلك، أصبحت الكثير من ربات البيوت يجلبن الحلويات من المحلات المختصة، ومع ظهور المشاريع المنزلية عبر انستغرام تعددت فرص اختيار الشكل وطريقة التقديم.

حلويات متعددة

وقالت فاطمة خليفة «ربة بيت»: بعد أن كانت تعد الكثير من حلويات العيد وتوزعها على الأهل والأقارب، ونظراً لضيق الوقت فقد وجدت الاستعانة بانستغرام أفضل طريقة مختصرة لشراء حلويات العيد، مشيرة إلى أن الكثير من تلك الحلويات في المحلات المتخصصة ذات الأسماء المعروفة، لم يطرأ أي تغير على طريقة تقديمها، لذا وجدت انستغرام الطريقة الأنسب لتقديم مختلف الحلويات المنوعة ذات المذاق والطعم الشهي.

وترى سلمى الكعبي أن «انستغرام» وفر لها الكثير من أفكار التقديم للضيوف، خاصة أنها محبة للتنوع وتقديم حلويات طيبة المذاق، وهو ما دفعها اللجوء إلى الشراء من المواقع التي تتعدد فيها الحلويات ذات الأحجام المختلفة منها الميني، ومنها التي زينت بعبارات وكلمات ترحيبية بالضيف.

ومع وجود تنوع في تقديم أفكار جديدة في عالم حلويات العيد، وجدت هدى عبدالله الحوسني شراء حلويات العيد من أحد المواقع المتخصصة بالحلويات هو السبيل الأفضل لتجنب الحيرة في تقديم المميز على مائدة العيد، حيث وجدت التميز في التقديم والطعم والسعر، فالجميع يتنافس في توفير حلويات العيد للزبائن. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا