• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

واجهة المجاز المائية عنوان للبهجة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 09 يوليو 2016

الشارقة (الاتحاد)

تقدم فعاليات «صيف المرح» في واجهة المجاز المائية، إحدى الوجهات السياحية العائلية الأبرز في إمارة الشارقة، الكثير من المفاجآت التي تحول العيد إلى مناسبة تدخل البهجة إلى قلب كل زائر منذ مساء أول يوم عيد الفطر السعيد وتستمر حتى اليوم، وسط مزيج من العروض التي تجمع بين الترفيه والمرح. ولاقت حديقة الألعاب المائية المصغرة إقبالاً كبيراً من قبل الزوار، وخاصة الأطفال من بينهم، الذين استمتعوا باللعب بالماء، تحت أشعة الشمس الحارة، مع أصدقائهم وزملائهم، وتسابقوا مع بعضهم البعض على إثبات قدراتهم في تحقيق الإنجاز الأفضل في بعض الألعاب المائية التي تعتمد على السرعة أو الزمن.

ومن أجل مزيد من البهجة، وإضفاء حالة من المرح بين الأطفال، انتشر عدد من المهرجين على محيط حديقة الألعاب المائية المصغرة، حيث قدموا للزوار عدداً من العروض المشوقة، التي أبهرت الصغار والكبار على حد سواء، وحولت المكان إلى فعالية متكاملة تجمع بين الماء المنعش والترفيه الممتع. وتتميّز واجهة المجاز المائية باحتوائها على العديد من المرافق الترفيهية والسياحية، مثل المطاعم، والمقاهي، والأماكن الترفيهية للأطفال، ومساحات لممارسة الرياضة، وهو ما جعلها إحدى أهم الوجهات السياحية التي تقصدها العائلات من إمارة الشارقة بشكل خاص، ومن دولة الإمارات وزوارها بشكل عام.

يذكر أن واجهة واجهة المجاز المائية تستضيف على مدار العام العديد من النشاطات الفنية والترفيهية المتنوعة، التي تشمل عروضاً سينمائية ومسرحية، وعروض الألعاب النارية في المناسبات الوطنية والأعياد، إضافة إلى النشاطات الفنية في حديقة مرايا للفنون التي تمثل منصة عرض خارجية للمشاريع الفنية الإقليمية والدولية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا