• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

ماراثون الفعاليات والبرامج الترفيهية ينطلق اليوم

«أحلى صيف.. صيف دبي».. 43 يوماً من المفاجآت

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 09 يوليو 2016

دبي (الاتحاد)

تنطلق اليوم فعاليات الدورة التاسعة عشرة لـ«مفاجآت صيف دبي»، التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري على مدى 43 يوما من 9 يوليو حتى 20 أغسطس 2016 تحت شعار «أحلى صيف.. صيف دبي» وتتضمن فعاليات ترفيهية وعائلية وعروضاً ترويجية للمتسوقين وزوار دبي.

وتتحوَّل دبي خلال «مفاجآت صيف دبي» إلى واحة عامرة بالفرح والبهجة، تمكّن سكانها وزوارها في أنحاء العالم من الاستمتاع ببرنامج حافل بالفعاليات الترفيهية العالمية التي تستضيفها مراكز التسوق المشاركة، وكذلك الحفلات الغنائية الممتعة التي تستضيف نخبة من أشهر الفنانين، وقضاء عطلة صيفية مميزة مع العائلة والأصدقاء.

وعلى مدار 43 يوماً سيكون الزوار والمتسوقون على موعد مع العديد من العروض وفرصة الفوز 12 سيارة «إنفينيتي 50Q، والاستفادة من الخصومات المجزية.

وأشارت ليلى محمد سهيل، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة إلى أن الدورة التاسعة عشرة لمفاجآت صيف دبي توليفة من الفعاليات العالمية المشوقة، والعروض الترويجية الهائلة، بالإضافة إلى المقاصد والمعالم السياحية التي تزخر بها دبي. وهو ما يجعل من دبي وجهة سياحية مفضلة خلال موسم الصيف، يتمكن خلالها السائح من قضاء أجمل العطلات.

وقالت إن مفاجآت صيف دبي أثبتت على مدى 19 عاما جدواها كمحرك رئيس لقطاع التجزئة في دبي، وحولت الموسم الصيفي إلى موسم نشط، ساهم في ترسيخ مكانة دبي كوجهة رائدة للتسوق. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا