• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

التقى الأعضاء المؤسسين

المنصوري: شبكة «الاتصال الاقتصادية» حجر الزاوية لنشر الوعي بأهداف التنمية الوطنية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 28 مارس 2015

(دبي - الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

أكد معالي المهندس سلطان بن سعيد المنصوري، وزير الاقتصاد، أن شبكة الاتصال الحكومي الاقتصادية تشكل حجر الزاوية لنشر الوعي بالأهداف الوطنية على صعيد التنمية الاقتصادية، بحسب بيان صحفي أمس.

وشدد المنصوري، خلال لقائه الأعضاء المؤسسين للشبكة، ضرورة بذل الجهد لرفع مستوى الترويج بأهمية التحولات التي يشهدها الاقتصاد الوطني، ومساهمة الإمارات السبع فيه، في ظل التركيز هذا العام على الابتكار في مختلف المجالات، التزاماً بتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وإعلان مجلس الوزراء الموقر لعام 2015 عاماً للابتكار في الدولة.

وتضم الشبكة، إلى جانب وزارة الاقتصاد، ممثلين عن دوائر التنمية الاقتصادية على مستوى الإمارات السبع.

وطالب المنصوري بضرورة وضع خطة مرحلية يقاس من خلالها أداء الشبكة على المدى القصير، يتبعها خطة استراتيجية متوسطة المدى، وأهم أهدافها الترويج للاقتصاد الوطني على المستوى الدولي، والمساهمة في تحسين وضع دولة الإمارات على أهم المؤشرات الدولية الاقتصادية، وأن تقوم الشبكة برفع تقارير دورية إلى القيادات الاقتصادية في الوزارة والدوائر لتكون داعماً في اتخاذ القرارات المهمة.

وأثنى على الأداء الذي تقدمه إدارات الاتصال الحكومي والمؤسسي والإعلام والنشر في الوزارة ومختلف دوائر التنمية الاقتصادية على مستوى الدولة، مشيداً بالعاملين فيها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا