• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

الترجيحية تحسم المتأهل الثاني عن المجموعة الأولى

82 ألف دعوة لحضور نهائي «دولية البولو» في غنتوت

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 28 مارس 2015

رضا سليم (دبي)

أعلنت إدارة نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو عن توجيه 82 ألف دعوة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي لأعضاء وزوار النادي والجماهير، لحضور المباراة النهائية لبطولة الإمارات المفتوحة للبولو، التي ستقام يوم الجمعة المقبل، للبطولة التي ينظمها النادي حالياً بملاعبه تحت رعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس النادي، وبدعم من مجلس أبوظبي الرياضي، بمشاركة 8 فرق.

وبدأت لجنة العلاقات العامة والإعلام بالنادي في تكثيف حملاتها للحشد الجماهيري الكبير، بجانب إرسال رسائل نصية على الهواتف، وتتواصل الحملات الترويجية على مدار الأيام المقبلة، حيث يشهد الأسبوع الحالي حملة ترويجية إعلامية عبر مختلف الوسائل الإعلامية والتواصل الاجتماعي، لحضور ختام الموسم الرياضي الناجح للنادي، بعدما جهزت إدارة النادي احتفالية كبيرة.

في الوقت نفسه، تعود المنافسات للبطولة اليوم، بعدما حصلت الفرق على راحة أمس، وتبدأ المنافسات مبكراً، حيث تقام في العاشرة والنصف صباحاً ركلات الجزاء الترجيحية بين الفرق الثلاثة في المجموعة الأولى، لتحديد صاحب البطاقة الثانية للمتأهل للدور نصف النهائي، بعدما تأهل فريق زيدان رسمياً من هذه المجموعة بفوزه في 3 مباريات، وتصدره القمة، بينما تعادلت 3 فرق في النقاط، هي الإمارات وإدريس وديزرت بالم.

وجاءت صدارة فريق زيدان السعودي بفوزه في ختام مبارياته في الدور التمهيدي على فريق الإمارات 11-9 في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الأول في الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة، على الرغم من تفوق فريق الإمارات في البداية بنتيجة 5-2، إلا أن فريق زيدان نجح في إدراك التعادل 5-5، والتقدم 6-5، وعاد التعادل مجدداً بين الفريقين 6-6، ثم 8-8.

وفي الشوط الأخير تفوق زيدان، ونجح في التقدم 9-8، و10-8، وكان لبابلو الدور الأكبر في تفوق زيدان، والذي أنهى المباراة لصالحه 11-9، بعدما سجل وحده 5 أهداف، فيما سجل مارتين 4 أهداف، وهدفين للاعب فاكندو، أما فريق الإمارات الذي قادته سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم، فقد سجل بيرزادي 7 أهداف، وهدفين للاعب اكونا، وأدار اللقاء فيراري ودياز ومارتلي.

وفي المباراة الثانية، نجح فريق ديزرت بالم في الفوز على إدريس السعودي بنتيجة 12-7، كأول فوز له في البطولة، وجدد أمله في التأهل، من خلال الدخول في ركلات ترجيحية مع فريق الإمارات وإدريس. وتشهد البطولة اليوم المباراة الأخيرة في المجموعة الثانية، والتي تجمع بين غنتوت وبن دري، وتحدد المواجهة ترتيب المجموعة التي تضم معها الحبتور بعد انسحاب أبوظبي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا