• الأربعاء غرة رجب 1438هـ - 29 مارس 2017م
  02:35     3 قتلى في انفجار عبوة ناسفة على متن حافلة في حمص بوسط سوريا        03:02     العاهل السعودي: الإرهاب والتطرف أخطر ما يواجه الأمة العربية         03:05     الملك سلمان يقول إن الشعب السوري يتعرض للقتل ويدعو لحل سياسي برعاية الأمم المتحدة         03:07     اطلاق صواريخ على قنصلية بولندية في اوكرانيا         03:20     الرئيس المصري يؤكد أمام القمة العربية على أهمية التضامن لمواجهة تحديات المنطقة     

إسماعيل محمد: الفوز الثالث لـ «رماح»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 28 مارس 2015

الوثبة (الاتحاد)

أكد إسماعيل محمد مدرب جواد البطل أن هذا هو الفوز الثالث للحصان «رماح» هذا العام، مشيرا إلى أنه من الخيول القوية الممتازة.

وقال: «ظروف الطقس الحار بعض الشيء أثرت على سرعة السباق ولكن كان التحدي واضحا بين الفرسان من المرحلة الأولى على الرغم من طول المسافة مما زاد من قوة المنافسة واستمرار المطاردة». وأضاف: «عملت مع البطل على تنفيذ تعليمات وتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم والتي كانت وراء الفوز بالبطولة».

النعيمي:

مشاركة قياسية

الوثبة (الاتحاد)

أكد عدنان سلطان النعيمي أن السباق تميز بالمشاركة الكبيرة من الفرسان، حيث وصل العدد إلى 176 فارساً وهو عدد كبير قياساً بنهاية الموسم، ويؤكد حضور الأعداد الكبيرة من خيول سباقات القدرة في الإمارات.

وأشاد النعيمي بالتزام الجميع اللوائح والنظم المعمول بها في سباقات أبوظبي بميدان قرية الإمارات العالمية للقدرة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا