• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

مونديال «العين» للرماية يختتم اليوم

اليونان وروسيا يتقاسمان صدارة «الاسكيت»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 28 مارس 2015

العين (الاتحاد)

تختتم اليوم منافسات بطولة كأس العالم للرماية على الأطباق، والتي انطلقت يوم 21 من الشهر الجاري، على ميادين نادي العين للفروسية والرماية والجولف، تحت رعاية سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد للأعمال الإنسانية والخيرية رئيس مجلس أبوظبي الرياضي.

وشهدت البطولة مشاركة قياسية بلغت 431 رامياً ورامية يمثلون 71 دولة، تنافسوا على عشر بطاقات منها ستة رماة من الرجال، وأربع سيدات وتأهلوا إلى أولمبياد ريودي جانيرو2016 بالبرازيل.

وشهد اليوم الأول من منافسات بطولة الاسكيت جولتين بإجمالي 50 طبقا حيث جاءت الصدارة مشتركة بين الروسي شومين واليوناني نيكولاس، بعد أن حققا العلامة الكاملة بواقع 50 طبقا من أصل 50، فيما حقق رصيد 49 طبقاً 17 رامياً وحقق مثلهم رصيد 48 طبقاً بينهم الشيخ سعيد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم ومحمد حسن، بينما حقق سيف بن فطيس 46 طبقاً وحقق رشيد البلوشي في «الام كيو اس» 43 طبقاً.

وسوف تستكمل المنافسات اليوم برماية 75 طبقا أي ثلاث جولات ليتأهل من بينهم ستة رماة أصحاب أفضل نتيجة، ليلعبوا فيما بينهم جولة التصنيف قبل النهائية، لترتيب الرماة الستة بحيث يلعب الثالث والرابع على الميدالية البرونزية فيما يلعب الأول والثاني على الميداليتين الذهبية والفضية بعد أن ضمنا معاً بطاقتي التأهل للأولمبياد.

من جانبه، أشاد المصري مجدي لطفي رئيس اللجنة الفنية لأسلحة الخرطوش المشرف العام على المنتخبات القومية، بالتميز التنظيمي وارتفاع المستوى الفني لبطولة الأطباق بالعين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا