• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«إمداد» تفوز بعقد إدارة مرافق طيران الإمارات في مشروع «الفرجان»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 أبريل 2014

فازت شركة إمداد بعقد إدارة المرافق التابعة لـ «طيران الإمارات»، تتولى بموجبه تنفيذ الأعمال الميكانيكية والكهربائية والصحية والصيانة المدنيّة وتنظيف خزّانات المياه لما يزيد على 100 فيللا سكنية مخصصة للطيارين العاملين لدى طيران الإمارات ضمن مشروع «الفرجان» السكني في قرية جبل علي.

وقال جمال عبدالله لوتاه، الرئيس التنفيذي لشركة «إمداد»: «إن تحسين وعي المستهلكين وزيادة توقعاتهم قد عززا من أهمية الجهود والمبادرات الطوعية الداعمة للاستدامة إلى أن أصبحت من بين أهم المتطلبات الرئيسية في المجتمع. ولا شك أن طيران الإمارات ومن خلال دخولها في مثل هذه الاتفاقية، تمثل مصدر إلهام لجميع الشركات للعمل على تحقيق استراتيجيات التنمية المستدامة. ومن جهتنا، سنعمل على تقديم بيئة معيشية آمنة وفعالة وموثوقة لموظفي طيران الإمارات، بما من شأنه أن يدعم مكانتها كواحدة من أهم العلامات التجارية الرائدة في الشرق الأوسط».

من جانبه، قال علي الصوري، النائب التنفيذي لرئيس طيران الإمارات لشؤون مكتب الرئيس وإدارة المرافق والمشتريات: «نسعى إلى الارتقاء بما تقدمه علامتنا التجارية من خلال خدمة العملاء والموظفين على حد سواء. ونحن على ثقة تامة من أننا سنتمكن من تحقيق هذا الهدف مع انضمام إمداد كشريك استراتيجي لنا لإدارة المرافق، حيث تعد الاستدامة ركيزة مهمة من ركائز علامتنا التجارية وقد أبدت «إمداد» التزاماً كبيراً في هذا المجال من خلال المشاريع العديدة التي نفذتها الشركة حتى اليوم». واكتسبت شركة «إمداد» سمعة قوية في المنطقة باعتبارها جهة رائدة في تبنّي وتنفيذ أحدث التقنيات وأفضل الممارسات الرائدة في مجال إدارة المرافق. وتعتمد الشركة معدات صديقة للبيئة وتولي اهتماماً خاصاً بتحقيق الاستدامة ضمن عملياتها التشغيلية كافة. وتقوم الشركة بتقديم دورات تدريبية لعملائها وشركائها في مجال إعادة التدوير، إلى جانب توفير حاويات مجانية خاصة لإعادة التدوير ضمن بعض المشاريع لتسهيل عمليات إعادة التدوير، وخدمات إدارة وجمع النفايات. (دبي-الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا