• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  12:01     مصادر أمنية: مسلحون يقتلون جنديين شمال لبنان     

«الواحة» يطلق دورة الفروسية الثانية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 28 مارس 2015

العين (الاتحاد)

أطلق نادي الواحة للفروسية في مدينة العين أمس الحصة التدريبية الثانية في فنون الفروسية والتي تستمر حتى 11 أبريل المقبل، والتي تستهدف طلاب المدارس بداية من 6 أعوام، وتقام الحصص التدريبية في مقر النادي الواقع بمنطقة خطم الشكلة في نادي العين للهواة.

وتأتي الدورة الجديدة بعد النجاح الكبير الذي حققته الدورة الأولى التي نظمها النادي لمدة ثلاثة أسابيع خلال ديسمبر الماضي لخدمة المجتمع بأعداد فرسان المستقبل نفسياً وبدنياً، حيث يمتلك الفارس الصغير بعد إكمال الدورة أساسيات المهارة الفردية وبداية غرس روح وقيم ومبادئ الفروسية المعروفة بوساطة الخبراء العالميين الذين استقدمهم النادي خصيصاً لهذه الدورة.

من جانبه، أكد راشد الكعبي مدير الأنشطة والفعاليات في نادي الواحة للفروسية انطلاقة الدورة التدريبية الثانية خلال الفترة المسائية فقط، وأضاف: «في الدورة الأولى وجدنا من الصعوبة إقامة حصص تدريبية صباحية بسبب حرارة الطقس، لذلك ستكون الحصص التدريبية في الدورة الثانية خلال الفترة المسائية ابتداءً من الرابعة وحتى التاسعة والنصف مساءً».

وأوضح «التدريبات ستكون بشكل ترفيهي مبسط يساعد على تحقيق الغايات المطلوبة بالاستفادة من العطلة الدراسية إلى أقصى مدى، إذ سيمنح الفارس الصغير بنهاية الدورة التدريبية شهادة إكمال التدريبات وجوائز للمشاركين، إلى جانب بعض المسابقات الفردية في الدورة التدريبية».

وكشف الكعبي عن نية النادي تنظيم مزاد الخيول الثاني قريباً بعد إكمال الترتيبات الضرورية عقب النجاح اللافت للمزاد الأول الذي نظمه النادي خلال شهر أغسطس الماضي، وأضاف: «نتطلع إلى إضافة بعض الأنشطة الأخرى التي تدعم وجود النادي في مجال الفروسية بما يحقق الأهداف التي نتطلع إليها».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا