• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  05:39    وفاة مواطنة وإصابة زوجها وابنها في حريق برأس الخيمة     

الريان القطري والأهلي البحريني يقصان شريط نصف النهائي

«السد» بوابة «الجزيرة» لنهائي خليجي 35 لليد

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 28 مارس 2015

مصطفى الديب (أبوظبي)

تنطلق اليوم منافسات الدور نصف النهائي من البطولة الخليجية الـ 35 للأندية أبطال الكؤوس لكرة اليد، التي يستضيفها نادي الجزيرة بمقره بالعاصمة أبوظبي، ويلتقي الرابعة عصراً الريان القطري أول المجموعة الأولى، مع الأهلي البحريني ثاني المجموعة الثانية، في حين تقام في السادسة مساءً مباراة الجزيرة منظم الحدث وثاني المجموعة الأولى مع السد القطري أول المجموعة الثانية.

وكان السد القطري قد اعتلى صدارة المجموعة الثانية بعد الفوز على الأهلي البحريني في مباراتهما مساء الخميس، وفي المباراة الثانية للمجموعة نفسها خسر الأهلي ممثل الإمارات الثاني أمام الكويت الكويتي 31 - 37، ليلعب على المركز السابع في الترتيب العام للبطولة.

وكانت الفرق قد حصلت على راحة يوم أمس، وخاضت خلالها الوفود رحلات ترفيهية في مختلف أرجاء العاصمة أبوظبي. من جانبه وجه عيسى النعيمي رئيس اتحاد كرة اليد، التهنئة إلى فريق الجزيرة على الصعود لنصف نهائي البطولة، مؤكداً أن يد فخر أبوظبي ظهرت بمستوى أكثر من رائع خلال البطولة، الأمر الذي يؤكد أن اللعبة في النادي تسير على الطريق الصحيح.

وقال: «فوز الفريق في مباراتين أمر جيد للغاية، وحتى الخسارة أمام الريان القطري جاءت بشرف خصوصاً وأن الجميع يعلم فارق الإمكانات ووجود محترفين بصفوف ممثل قطر». كما أكد أن الأهلي الممثل الثاني ليد الإمارات أدى بشكل جيد رغم الخسارة في مبارياته الثلاث، مؤكدا أن المشاركة في حد ذاتها مفيدة للغاية في ظل وجود مجموعة من الفرق القوية، صاحبة الخبرات الطويلة في عالم كرة اليد.

وعن البطولة نفسها، قال النعيمي: «بالتأكيد قوية ومثيرة، المباريات جاءت معظمها مليئة بالندية والإثارة في ظل رغبة كل فريق في الظهور بمستوى قوي، من أجل السعي نحو حصد اللقب». وتمنى أن يكون التوفيق حليف الجزيرة في مباراة اليوم أمام السد القطري، معرباً عن ثقته التامة في قدرة فخر أبوظبي على الظهور بأداء قوي يشرف يد الإمارات، وأشار إلى أن اللقب أمر صعب لكن على الجزيرة اللعب من دون ضغوط حتى يكون التوفيق حليفه. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا