• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات        02:45    فتاتان تفجران نفسيهما في سوق في نيجيريا والحصيلة 17 جريحا على الاقل    

يقام على 420 ألف قدم مربعة بكلفة 200 مليون درهم

أحمد بن سعيد يطلع على مشروع المقر الرئيسي الجديد لـ «اكسيوم تليكوم»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 أبريل 2014

أعلنت سلطة واحة دبي للسيليكون أمس عزم «اكسيوم تليكوم» بناء مقرها الجديد في الواحة بتكلفة تزيد على 200 مليون درهم، وذلك في إطار خطط الشركة لنقل عملياتها الرئيسية كافة إلى الواحة، ضمن مبنى مجهز بأحدث التقنيات، ومصمم على غرار المباني الجامعية.

واطلع سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة «طيران الإمارات» رئيس سلطة واحة دبي للسيليكون، على تفاصيل المشروع من عبدالعزيز البناي رئيس مجلس إدارة «اكسيوم تليكوم»، بحضور الدكتور محمد الزرعوني نائب الرئيس والرئيس التنفيذي لسلطة واحة دبي للسيليكون، وفيصل البناي الرئيس التنفيذي لشركة «اكسيوم تليكوم».

وأكد سموه، عقب اطلاعه على تفاصيل المشروع، أن استضافة سلطة واحة دبي للسيليكون المقر الرئيسي لـ «اكسيوم تليكوم» تؤكد التزام الواحة باستضافة الشركات التكنولوجية الرائدة، وذلك تماشياً مع الخطط والأهداف الاستراتيجية للمدينة التكنولوجية، التي تهدف إلى استقطاب الشركات والمؤسسات التكنولوجية المتخصصة الراغبة في الاستفادة من المميزات والتسهيلات والبنية التحتية المتطورة من أجل افتتاح مقارها الرئيسية، وتوسيع نطاق أعمالها في المنطقة.

ويأتي الإعلان عن قرار الشركة نقل مقرها الرئيسي إلى واحة دبي للسيليكون الذي سيكون جاهزاً بحلول عام 2016 ضمن خططها لتعزيز ودعم زخم الأعمال لديها، ولتحقيق أهدافها الاستراتيجية.

وقال الدكتور محمد الزرعوني، إن «الواحة» ملتزمة باستقطاب ودعم الشركات التكنولوجية الرائدة، ويشكل انضمام شركة «اكسيوم تليكوم» إلى لائحة شركاء «الواحة» إضافة مميزة لـ«الواحة»، مشيراً إلى أن «دبي للسيليكون» تمتلك المقومات الضرورية كافة لتعزيز مسيرة نمو وازدهار أعمال الشركة بطرق جديدة ومبتكرة، وتتطلع «الواحة» لإرساء شراكة ناجحة وطويلة الأمد معها.

ولفت إلى أن توقيع الاتفاقية مع الشركة يمثل إنجازاً جديداً في مسيرة «الواحة» التي أصبحت وجهة للشركات التكنولوجية العالمية والمحلية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا