• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

بعد حصول «القوس والسهم» على عضوية الاتحاد الدولي

منتخبنا في الدنمارك لحجز بطاقة الأولمبياد

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 28 مارس 2015

أسامة أحمد (الشارقة)

تقرر مشاركة منتخبنا للقوس والسهم في بطولة العالم خارج الصالات، التي تستضيفها الدنمارك في يوليو المقبل، المؤهلة لأولمبياد 2016 المقام بمدينة ريو دي جانيرو البرازيلية بعد حصول الجمعية على عضوية الاتحاد الدولي، في ظل الاهتمام الذي تجده من معالي اللواء الركن الدكتور عبيد الكتبي رئيس مجلس الإدارة لتصبح عضوا فاعلا بالاتحاد الدولي للقوس والسهم.

وأوضح الدكتور سرحان المعيني أمين السر العام لجمعية القوس والسهم، أن الجمعية تحرص على نشر رياضة القوس والسهم داخل الدولة، حيث نجحت في زمن قصير بإدخال تلك الرياضة في 4 أندية آخرها نادي الشارقة الذي يستعد لإشهار اللعبة بشكل رسمي خلال الفترة المقبلة.

وأضاف: «ظلت الجمعية تحرص على المشاركات الخارجية وتوفير الأجهزة الحديثة لرياضة القوس والسهم خلال الفترة السابقة، حيث حضور منتخبنا في بطولات العالم داخل الصالات في كل من المغرب وتايلاند وفرنسا لتحقق المشاركات الثلاث الأهداف المنشودة، وخصوصا أن لاعبينا يسعون للاحتكاك في مثل هذه البطولات والتي يكون لها المردود الإيجابي على مسيرتهم خلال المرحلة المقبلة، التي تستحوذ على قدر كبير من الأهمية من أجل ترك بصمة في هذه الأحداث العالمية».

وأشار إلى أن الجمعية أقامت 4 دورات تدريبية وتحكيمية أفرزت خامات طيبة، في مجال التحكيم سيكون لها المردود الإيجابي على حكامنا، مشيداً بمركز إعداد القادة الذي استضاف هذه الدورات الناجحة.

وتابع: «عقدت الجمعية الأسبوع الماضي دورة التميز الرياضي بمشاركة 60 مشاركاً، والتي تأتي في إطار إبراز أهمية التميز الرياضي، حيث ستنظم الجمعية دورة متخصصة في التخطيط الاستراتيجي الرياضي في أبريل المقبل، تليها دورة في كيفية إعداد البطولات ويحاضر فيها نخبة من المختصين في هذا المجال». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا