• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

يقضي 40 ألف ليلة فندقية في الدولة

الوفد السياحي الصيني يرفع إشغال فنادق في دبي 100%

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 أبريل 2014

مصطفى عبدالعظيم (دبي)

قفزت نسب إشغال فنادق في دبي إلى مستوياتها القصوى مع استقبال مجموعات الوفد السياحي الصيني التابع لشركة “نوسكين” المؤلف من 14500 سائح، بحسب مصادر فندقية، توقعت تضاعف حصة سياحة الحوافز من الإشغال الفندقي بالإمارة لتصل إلى نحو 50% بحلول 2020.

وقدر عاملون في قطاع الضيافة بدبي عدد الليالي الفندقية التي سيمضيها الوفد السياحي الصيني في الدولة بأكثر من 40 ألف ليلة فندقية، من خلال إقامتهم في نحو 40 فندقاً منها 25 فندقا في دبي و15 فندقاً في أبوظبي.

ووصلت إلى مطار دبي أمس المجموعة الثانية من الوفد الصيني على رحلات متعددة استمرت طوال اليوم ضمن 77 رحلة طيران تنقل الوفد إلى مطاري دبي وأبوظبي ذهاباً وعودة لمدة 11 يومياً.

وتعكف دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي من خلال مكتب دبي للمؤتمرات والفعاليات، لترسيخ جاذبية دبي في قطاع سياحة الحوافز والمؤتمرات والذي يتوقع أن يلعب دوراً محورياً في تحقيق رؤية دبي السياحية 2020 التي تهدف إلى جذب 20 مليون سائح إلى الإمارة بحلول عام 2020، بحسب حمد بن مجرن المدير التنفيذي لقطاع سياحة الأعمال، في الدائرة.

وكشف بن مجرن لـ “الاتحاد” عن فوز دبي مؤخرا باستضافة ثلاثة مؤتمرات عالمية ضخمة تضم أكثر من 6500 مشارك، منها مؤتمر سيقام العام المقبل يحضره 5000 مشارك، فيما سيقام المؤتمران الأخيران في عام 2017، مشيراً إلى أن الفوز بهذين المؤتمرين جاء كنتيجة غير مباشرة لأصداء فوز الإمارة باستضافة وفد الشركة الصينية الذي يعد الأضخم في مجال سياحة الحوافز، ونجاح الجهود التي تبذلها كافة الجهات لتنظيم الزيارة بأفضل صورة، والمردود الإيجابي لهذه الزيارة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا