• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

‬البطولة انطلقت في تركيا أمس بمشاركة 499 لاعباً ولاعبة

«الجودو» يبدأ مشوار «الجائزة الكبرى» اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 28 مارس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

يخوض منتخبنا ظهر اليوم أولى مبارياته في بطولة الجائزة الكبرى للجودو المقامة في مدينة سامسون التركية المطلة على البحر الأسود، والتي افتتحت منافساتها أمس بصالة يسار دوجو، وتختتم منافساتها بعد غد، ويشارك فيها 499 (311 لاعبا و188 لاعبة) من 68 دولة، في مقدمتها الإمارات ومصر وتونس والعراق.

ويضم منتخبنا 4 لاعبين في مختلف الأوزان حيث يشارك فيكتور في وزن 73 كجم، وتوما في وزن 81 كجم، وميشا في وزن 90 كجم، وايفان في وزن تحت 100 كجم، ويتوقع أن تشهد البطولة منافسات قوية رغبة من أبطال العالم للتأهل للمشاركة في بطولة (أبوظبي آيبيك الجراند سلام) والمنافسة على جوائزها القيمة.

ويسعى المشاركون لحصد المزيد من النقاط للتأهل لدورة الألعاب الأولمبية في ريو البرازيلية عام 2016، والتي تسبقها بطولة الجائزة الكبرى في تبليسي جورجيا خلال العام الحالي.

واطمأن محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد المصارعة والجودو والكيك بوكسينج على المنتخب في اتصال هاتفي مع ناصر التميمي الأمين العام للاتحاد وأمين صندوق الاتحاد الدولي للجودو الذي شارك بجانب رئيس الاتحاد الدولي المجري ماريوس في تكريم رعاة الاتحاد الدولي للجودو والذي أشرف على قرعة البطولة أمس الأول في فندق سيرا في العاصمة التركية.

ووقف محمد بن ثعلوب على استعدادات المنتخب لخوض منافسات البطولة وجاهزيته لمواصلة النتائج الإيجابية التي ظل يحققها الجودو الإماراتي في كثير من المشاركات، متمنيا لأبطال الإمارات التوفيق في بطولة تركيا التي تضم أبرز اللاعبين المصنفين في العالم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا