• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

دشنت برنامجاً إلكترونياً للشؤون النسائية

شرطة دبي نحو تحديث تطبيقاتها على متجر آبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 08 يوليو 2016

دبي (الاتحاد)

دشن اللواء محمد سعد الشريف مساعد القائد العام لشؤون الإدارة في شرطة دبي برنامج الشؤون النسائية الإلكتروني الهادف إلى توثيق طلبات واحتياجات العنصر النسائي العسكريّ والمدني وفقاً لجملة من الشروط والضوابط، وذلك في حضور اللواء الدكتور السلال سعيد بن هويدي الفلاسي، مدير الإدارة العامة للشؤون الإدارية، ومديري الإدارات الفرعية في الموارد البشرية ورئيس قسم الشؤون النسائية في إدارة شؤون الموارد البشرية في الإدارة العامة للموارد البشرية.

وأوضح اللواء الشريف أن تحويل البرنامج إلى النظام الإلكتروني يمكن العنصر النسائي من تقديم الطلبات والاحتياجات أو الشكاوى من مقر عملهن في قسم الشؤون النسائية أو من خارج العمل في حال طرأت ظروف خاصة، الأمر الذي يسهم في تبسيط الإجراءات عليهن.

من جانبه قال الرائد عبدالله محمد حسن مدير إدارة شؤون الموارد البشرية في الإدارة العامة للموارد البشرية إن البرنامج مازال يعمل وفقاً للقوانين والشروط السابقة لكنه تحوّل اليوم إلى النظام الإلكتروني سعياً لتسهيل الإجراءات.

من جهتها، تحدثت النقيب نورة محمد حسن يوسف رئيس قسم الشؤون النسائية عن البرنامج مؤكّدة أنه يعزز التواصل مع العنصر النسائي، ويسهم في الوصول إلى أكبر شريحة منهن في الإدارات والمراكز كافة.

إلى ذلك أطلقت الإدارة العامة للخدمات الذكيّة في شرطة دبي تحديثاً جديداً لتطبيق شرطة دبي على أجهزة آي فون، ويحتوي التحديث الجديد على العديد من الخدمات المميزة.

ودعا العميد خالد ناصر الرزوقي، مدير الإدارة العامة للخدمات الذكيّة في شرطة دبي، الجمهور إلى الاستفادة من هذه الخدمات التي توفر عليهم الوقت والجهد، حيث أصبح في إمكان الجمهور استخدام خاصية مراكز الشرطة التي تقلل وقت الانتظار في المراكز دون الحاجة لتسجيل الدخول في التطبيق،مشيراً أيضاً إلى أن القيادة العامة لشرطة دبي تعتبر أول دائرة ترتبط مع حكومة دبي الذكية في مؤشر السعادة لقياس تجارب الجمهور على تطبيقات شرطة دبي الذكية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض