• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

تحت مسمى «باب القصر» ويضم 677 وحدة فندقية

افتتاح أول فندق لعلامة «بلتمور» الفاخرة بأبوظبي مايو المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 23 يناير 2016

رشا طبيلة (أبوظبي)

تشهد أبوظبي مطلع مايو المقبل افتتاح أول فندق يحمل علامة «بلتمور» الفاخرة، تحت مسمى «باب القصر»، والذي سيضيف 677 وحدة فندقية، بحسب توماس تابكن مدير عام الفندق، الذي أشار إلى أن نسبة الإنجاز في المشروع لغاية الآن 90%.

وقال تابكن لـ«الاتحاد» إن الفندق الذي يقع في منطقة الكورنيش بأبوظبي، سيضم 327 غرفة فندقية و265 شقة فندقية مفروشة، إضافة إلى 85 جناحاً، مشيراً إلى أن أبوظبي ستكون أول مدينة تحتضن تلك العلامة في الشرق الأوسط.

وأكد أن الفندق والذي سيكون من فئة الخمس نجوم، سيتميز بتصميماته التي تجمع بين الطرازين المغربي والإماراتي في آن واحد، إضافة إلى موقعه المميز في منطقة كورنيش أبوظبي والقريب من أهم معالم العاصمة، فضلا عن أنه يضم شاطئ خاص يمتد لأكثر من 130 متراً.

وأشار إلى أن الفندق مكون من 36 طابقاً و4 طوابق تحت الأرض مخصصة لمواقف السيارات، مشيراً إلى أن الفندق سيضم عند الافتتاح 385 موظفاً وسيرتفع بنهاية العام الحالي إلى 700 موظف من جنسيات مختلفة.

وحول الأسواق السياحية المتوقع أن يستقطبها الفندق بعد الافتتاح، قال تابكن إن الفندق يستهدف السائح العربي، لا سيما من دول الخليج، خصوصاً السوق السعودي، إضافة إلى السوق المغربي والأسواق الأوروبية التقليدية مثل ألمانيا وبريطانيا، فضلا عن السوق الصيني الذي شهد نمواً كبيراً في عدد السياح إلى أبوظبي العام الماضي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا