• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

في الشارقة وعجمان وأم القيوين

مواطنون ومقيمون يفضلون مراكز التسوق على الشواطئ والحدائق

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 08 يوليو 2016

سعيد أحمد (أم القيوين)

فضل الكثير من المواطنين والمقيمين في الشارقة وعجمان وأم القيوين، الاستمتاع بأجواء العيد في الأماكن المغلقة مثل مراكز التسوق الكبرى، التي تضم فعاليات ترفيهية وألعاب للأطفال ومطاعم وغيرها، بدلاً عن الشواطئ والحدائق العامة، نظراً لارتفاع درجات الحرارة ونسبة الرطوبة في الجو.

وشهدت المراكز خلال اليومين الماضيين إقبالاً كبيراً من الزوار، الذين توافدوا من داخل وخارج الدولة، وحظوا بمشاهدة العروض الفلكلورية والتراثية، كما قدمت المحال التجارية خصومات على البضائع بمناسبة عيد الفطر المبارك.

في حين يرى بعض الأشخاص إن هذه الأجواء مناسبة لممارسة السباحة على الشواطئ، خصوصاً قبل غروب الشمس، تكون فيها مياه البحر باردة نسبياً، تساعد الأفراد على الاستمتاع وقضاء أوقات ممتعة، بعيداً عن إزعاج المراكز وازدحام الطرق.

وقال المواطن سلطان حميد من أم القيوين، إنه دائماً يفضل اصطحاب أبناءه لمراكز التسوق في أيام العيد، لأنهم يقضون أوقاتاً ممتعة في التسوق ويستمتعون بالفعاليات الترفيهية المتنوعة والخاصة بالصغار والكبار، كما يوجد العديد من المطاعم المختلفة، تقدم أفضل المأكولات العربية والآسيوية والأوروبية، لافتاً إلى إن زيارة مركز واحد يأخذ منها يوماً كاملاً، دون أن يشعروا بالملل.

وأضاف أن درجات الحرارة ارتفعت بشكل ملحوظ خلال أيام العيد، الأمر الذي جعل معظم الأهالي يتوجهون إلى مراكز التسوق، بحثاً عن الأماكن المغلقة الباردة، والاستمتاع بإجازة عيد الفطر المبارك، لافتاً إلى إن أسرته قضت أوقاتاً ممتعة في الإجازة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض