• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

«عيدية العيد» في مجلس ضاحية مويلح

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 08 يوليو 2016

الشارقة (الاتحاد)

نظم مجلس ضاحية مويلح التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى بمقره في منطقة النوف بمدينة الشارقة، فعالية عيد الفطر المبارك، تحت شعار «عيدية العيد». الفعالية التي أقيمت مساء أول أيام العيد المبارك أقيمت وسط إقبال كبير ونجاح لافت للفعاليات التي شهدتها، وحضور ومشاركة كثيفة من قبل الأهالي والمواطنين.

وجرى خلال الفعالية، توزيع العيدية على الأطفال وإشراكهم في أنشطة امتزجت فيها روح المرح والتشويق بجانب بث رسائل توعوية وثقافية عن طريق المسابقات الترفيهية من ألعاب خفة اليد والرسم على الوجه.

واعتبر الأهالي الفعالية فرصة لقضاء وقت ممتع والاحتفال بالعيد في جو عائلي، وأكدوا أن مجالس الضواحي وأعضاءها قدموا لهم الفرحة والسرور مع الأطفال، ومثلت لهم متنفساً رائعاً خلال أيام العيد.

وأكد جاسم حميد آل علي - نائب رئيس مجلس مويلح بأن الإقبال الكثيف من قبل الأهالي على الفعالية، يدعو إلى الفخر بحرص المواطنين على الالتقاء والتزاور وقضاء وقت عائلي ممتع في المجلس، التي أنشأت لتحقيق تلك الغايات الاجتماعية النبيلة، وأكد أن المجلس يسعى دائماً على تلبية احتياجات جميع فئات المجتمع من الرجال والنساء والشباب والأطفال.

من جهته، أشار ذياب بني ياس - عضو مجلس ضاحية مويلح بأن عيد الفطر السعيد يعد من المناسبات التي يستعد لها أهل الإمارات، ويكون فرحة للصغار قبل الكبار، لذا حرص المجلس أن تكون الفعالية مميزة وسنوية بعد نجاح فعاليات السنوات الماضية لرسم الابتسامة والفرحة على وجوه أبناء الضاحية والزائرين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض