• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

إعارة لمدة موسم

باتريك إيزي ينتقل من الفجيرة إلى القادسية السعودي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 08 يوليو 2016

سيد عثمان (الفجيرة)

أعارت إدارة الفجيرة، المهاجم والهداف النيجيري باتريك إيزي «23 عاماً» إلى القادسية السعودي لمدة موسم واحد.

وأكد عبد الله حميد اليماحي المنسق الإعلامي لنادي الفجيرة أن إدارة النادي قامت قبل إعارته للقادسية بتجديد عقده حتى العام 2019.

وكان القادسية وجه عبر رئيسه معدي الهاجري رسالة شكر إلى الشيخ مكتوم بن حمد الشرقي رئيس نادي الفجيرة لإعارة باتريك إيزي إلى ناديه، مشيداً بالتعامل الراقي من شريف العوضي نائب رئيس مجلس إدارة الفجيرة لإتمام الإعارة.

وكان باتريك إيزي سجل مع الفجيرة 17 هدفاً في الموسم الماضي، منها 14 هدفاً في دوري المحترفين، إضافة إلى ثلاثة أهداف في الكأس، كما كان هدافاً للدوري الصربي في الموسم قبل الماضي برصيد 16 هدفاً.

وينتظر أن تشهد الأيام القادمة تعاقد الفجيرة مع أجنبي ثالث، بجانب كل من البرازيلي ماركوس بيزيلى صانع الألعاب الذي تم التعاقد معه منذ أسبوعين والدولي اللبناني حسن معتوق.

وعن مشواره مع الفجيرة، قال باتريك إيزي: بداية دوري الخليج العربي كانت صعبة ومحفوفة بالمخاطر، خاصة بعد الخسارة أمام الأهلي 1-8، ونزلت على رؤوسنا مثل الصاعقة، ومع ذلك تماسكنا، وبصراحة الفريق لا يستحق الهبوط، وكان جديرا بالبقاء، ومع «الذئاب» شعرت بأنني وسط أهلي وأحاطني الجميع بالحب والرعاية.

وحول نجوم الكرة الإماراتية، أشار فرايدي إيزى إلى أنه حريص على مشاهدة مباريات «الأبيض» الذي يضم عناصر عالية المستوى، وفى مقدمتهم «عموري»، وهو لاعب رائع وصاحب مهارات عالية، وكذلك علي مبخوت والاثنان يمكنهما الاحتراف في أكبر الأندية الأوروبية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا