• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

الإسباني روما يتخلى عن القمة في رالي أبوظبي الصحراوي

الروسي فلاديمير يخطف صدارة فئة السيارات في «مرحلة أدنوك»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 أبريل 2014

برعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، تواصلت أمس منافسات رالي أبوظبي الصحراوي في نسخته الـ 24، بإقامة المرحلة الثانية «مرحلة أدنوك»، والتي بلغت مسافتها 269 كلم وكانت الإثارة عنوان المرحلة التي كشفت عن العديد من الأمور الفنية على رأسها صعوبة تعامل بعض السائقين مع وعورة الكثبان الرملية في صحراء المنطقة الغربية.

وأسفرت نتائج الأمس عن تمكن السائق الروسي فلاديمير فاسليف من اقتناص الصدارة بفارق بسيط، بعد تراجع أداء الإسباني ناني روما متصدر منافسات اليوم الأول، بسبب تعرضه لوعكة صحية، اجبرته على التوقف لبعض الوقت. وتمكن فاسيلف من إنهاء المرحلة الثانية على متن سيارته الميني رباعية الدافع، بفارق 44 ثانية عن الثنائي البولندي ماريك دابروسكي وجاسيك زاتشور في سيارة التويوتا هايلوكس.

وحل في المركز الثالث بفئة السيارات بعد انتهاء المرحلة، البولندي أدام ماليسز بسيارته تويوتا هايلوكس، في حين جاء السائق التشيكي ميروسلاف زابليتال رابعا بسيارته الهمر، تبعه الإماراتي يحيى بلهلي، الذي تمكن من تحقيق ثالث أسرع زمن في سباقات اليوم بسيارته النيسان بيك أب.

وفي المعركة الدائرة في فئة الدراجات النارية، تمكن مارك كوما من تصدر منافسات المرحلة الثانية، بعد أن نجح في قطع المسافة بفارق 1 دقيقة و25 ثانية من زمليه الجديد في فريق كيه تي أم، سام سندرلاند، البريطاني المقيم في دبي.

وكانت منافسات المرحلة الأولى التي انطلقت صباح أمس الأول من جزيرة ياس، قد أسفرت عن تصدر حامل اللقب الإسباني ناني روما لفئة السيارات، فيما تصدر البريطاني سام سندرلاند سباق الدراجات النارية.

وفي فئة دراجات الكوادز، تصدر القطري محمد أبوعيسى قائمة السائقين مرة أخرى متقدما على البولندي حامل لقب العالم رافال سونيك. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا