• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

«الفدائي» يطبق المرتدات لمواجهة «الساموراي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 10 يناير 2015

نيوكاسل (الاتحاد)

خاض منتخب فلسطين تدريبه الثاني في نيوكاسل مساء أمس بملعب وندريرز أوفال، وهو الملعب الذي خصصته اللجنة المنظمة لتدريب المنتخبات التي تلعب في نيوكاسل مع ملعب آخر، هو «نمبر توسبورتز جراند»، وذلك استعدادا لمواجهة اليابان بعد غد، بعدما انطلقت البطولة أمس، ودخلت رسميا حيز المنافسات. وقرر أحمد حسن مدرب المنتخب وقف التصريحات الإعلامية للاعبين، بعد الهجوم الإعلامي من قبل اليابانيين والأستراليين، حيث تواجد في التدريبات حوالي 6 كاميرات، وسمح المدرب لهم بمتابعة التدريبات في أول ربع ساعة، بعدها أغلق التدريب.

ويأتي الاهتمام الإعلامي الكبير بأسود كنعان كونها المشاركة الأولى لهم في البطولة، بالإضافة إلى أنه منتخب خارج دائرة الاهتمام من قبل بقية المنتخبات، وتبحث وسائل الإعلام حول أسرار المنتخب، وهل سيظهر بشكل مغاير على عكس كل التوقعات؟.

وركز خلالها الجهاز الفني على تدريبات القوة والاستحواذ والتنظيم الدفاعي والانتقال السريع من الدفاع للهجوم، بجانب التركيز على الرقابة اللصيقة وغلق المساحات، وأقام المدرب حصة للفيديو في الفندق أمام اللاعبين من أجل التعرف على نقاط القوة والضعف في منتخب اليابان.

وتظهر خطة المدرب حسن في مواجهة الكمبيوتر الياباني في التركيز على النواحي الدفاعية واللعب على المرتدات، في الوقت الذي يركز المدرب على الرقابة اللصيقة لعدد من مفاتيح اللعب الأساسيين في اليابان في مقدمتهم هوندا، وهو ما يؤكد أن المدرب يلعب بخطة 4-2-3-1، ومع التدريب على سرعة الارتداد من الدفاع للهجوم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا