• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات        02:45    فتاتان تفجران نفسيهما في سوق في نيجيريا والحصيلة 17 جريحا على الاقل    

.. ويكرم السفراء والشركاء وداعمي نجاح القافلة الوردية

15 مليون درهم تكلفة مشروع «العيادة المتنقلة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 27 مارس 2015

أبوظبي(وام)

أبوظبي (وام)

شهد معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع الحفل الذي أقامته القافلة الوردية إحدى مبادرات جمعية أصدقاء مرضى السرطان بالشراكة مع مؤسسة الشارقة للإعلام للإعلان عن مشروعها الجديد «العيادة المتنقلة» «اقربوا... اكشفوا» المجهزة بأحدث المعدات والأجهزة اللازمة لإجراء للكشف المبكر عن سرطان الثدي والفحوصات الأخرى المرتبطة به في إنجاز كللت به القافلة الوردية مسيرتها السنوية الخامسة لعام 2015.

قام معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان ترافقه أميرة بن كرم والدكتور خالد المدفع في ختام الحفل بتكريم الشركاء والداعمين، والسفراء وكل الجهات التي ساهمت في إنجاح مسيرة فرسان القافلة الوردية، وشمل التكريم عدة فئات هي أصحاب الأيادي البيضاء التي ذهبت إلى مؤسسة الشارقة للإعلام، والشركاء الرسميين، مصرف الشارقة الإسلامي، والداعمون الرسميون.

حضر الحفل مساء أمس الأول في فندق روزوود في أبوظبي أميرة بن كرم رئيس مجلس الأمناء والعضو المؤسس بجمعية أصدقاء مرضى السرطان رئيس اللجنة العليا المنظمة لمسيرة فرسان القافلة الوردية، ومعالي الدكتور مغير خميس الخييلي رئيس هيئة الصحة بأبوظبي والدكتور حسين عبدالرحمن وكيل وزارة الصحة المساعد لقطاع المراكز والعيادات الصحية والدكتور خالد المدفع مدير عام مؤسسة الشارقة للإعلام وغانم عبدالله لوتاه مدير إدارة التسويق والاتصال المؤسسي بهيئة الصحة بدبي وجاسم البلوشي رئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في مصرف الشارقة الإسلامي ومحمد جمعة المشرخ عضو مجلس أمناء جمعية أصدقاء مرضى السرطان وعدد من سفراء القافلة الوردية وعدد من ممثلي الجهات الشريكة والراعية للقافلة الوردية والإعلاميين والمتطوعين.

وأعلن الدكتور المدفع عن تبرع مؤسسة الشارقة للإعلام بمبلغ 13 مليون درهم لرعاية ودعم المشروع الجديد للقافلة الوردية إيمانا من المؤسسة برسالة القافلة ودورها الفاعل الذي بدت نتائجه جلية على مستوى دولة الإمارات.

وأعلنت بن كرم أن مشروع العيادة المتنقلة الجديدة سيتم إنجازه بتكلفة تصل إلى 15 مليون درهم، وستقوم القافلة الوردية بشرائها وتجهيزها وتشغيلها على مدار 3 سنوات بالشراكة مع مؤسسة الشارقة للإعلام، معتبرة المشروع الجديد نقلة نوعية في إنجازات القافلة الوردية للوقاية من تداعيات ومخاطر مرض سرطان الثدي في المجتمع الإماراتي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض