• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

شخصيات كرتونية عالمية ترحب بالأطفال

«عالم مدهش».. أجواء استثنائية للعيد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 08 يوليو 2016

دبي (الاتحاد)

شهد عالم مدهش، الوجهة الترفيهية الصيفية المثلى للعائلة في المنطقة، إقبالاً كثيفاً من الزوار خلال اليومين الماضيين من عيد الفطر السعيد، والذين قدموا من شتى مناطق الدولة، ومن دول الخليج العربي، والزوار الأجانب الذين توافدوا على القاعات بمركز دبي التجاري العالمي التي تحتضن فعاليات هذا الحدث الترفيهي الكبير سنوياً.

صديق الطفولة والمرح

ازدحمت القاعات بالأطفال وذويهم، وانتشر الفرح بالعيد السعيد بين مساحات المكان الذي يحتوي على أكثر من 80 لعبة متنوعة تنقل الأطفال والكبار بينها في واحدٍ من مظاهر العيد الجميلة في صيف دبي الذي يقدم هذا العام الكثير من المفاجآت داخل عالم مدهش.

وقام «مدهش»، صديق الطفولة والمرح، بالترحيب بزواره مصطحباً إياهم في جولة بين الفعاليات، والتقط الصور التذكارية معهم وهو محاط برفاقه من الشخصيات الكرتونية الشهيرة الذين يرحبون بالزوار بين القاعات، ويضفون لمسة رائعة على فعاليات هذا العام.

وأعرب الأطفال وذووهم عن فرحتهم العارمة بأجواء العيد في عالم مدهش الذي يرسم البهجة على ملامح الطفولة التي حضرت من كل مكان في المنطقة والعالم إلى دبي لتعيش لحظات استثنائية، وتسجل ذكريات لا تمحى من الخاطر بمناسبة عيد الفطر السعيد. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا