• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

الكشف عن الجيل الثاني من «موتو إكس» قريباً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 أبريل 2014

كشفت شركة «موتورولا» الأميركية عن الإصدار الأول من هاتفها «موتو إكس» Moto X في شهر أغسطس الماضي، حيث سبق وصاحب إطلاق الهاتف ضجة إعلامية كبيرة.

وتشير التسريبات الواردة عبر حساب Evleaks @، إلى أن «موتورولا» تعتزم الكشف عن الجيل الثاني من هاتفها الذكي «موتو إكس» قريباً، ومن المتوقع أن يأتي تحت الاسم الرمزي «موتو إكس بلس وان» Moto X + 1.

وكان حساب Evleaks @ على موقع التدوين المصغر «تويتر»، كشف عن الاسم الرمزي من خلال صورة لاسم الجهاز المرتقب. ولم يكشف الحساب، المعروف بتسريباته الدقيقة في «تغريدته»، سوى عن اسم الجهاز وأنه قادم قريباً، من دون أن يتطرق إلى مواصفاته أو موعد الكشف عنه. ويعمل الإصدار الأول من هاتف «موتو إكس» بمعالج «موتورولا إكس 8»، الذي هو عبارة عن نسخة محسنة من معالج «كوالكوم سناب دراجون إس 4 برو»، الذي يأتي بتردد 1,7 جيجاهرتز، تدعمه 2 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 16 أو 32 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية.

ويتميز الهاتف بأنه قابل للتخصيص، ويمتلك شاشة قياس 4,7 بوصة بدقة 720p من نوع «سوبر أمولد إتش دي»، كذلك يحتوي الهاتف علي كاميرا خلفية بدقة 10 ميجابيكسل بتقنية «كلير بكسل» Clear Pixel ، وأخرى أمامية بدقة 2 ميجابيكسل. ويحمل «موتو إكسس بداخله بطارية سعة 2200 ميلي أمبير/ ساعة.

(نيويورك - @Evleaks, Tech-Yard)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا